اخر الاخبار

يُزعم أن هاتفًا ذكيًا آخر من سلسلة OnePlus Nord ينفجر في الهند

 

يُزعم أن هاتفًا ذكيًا آخر من سلسلة OnePlus Nord ينفجر في الهند


واجهت شركة ون بلس الكثير من الإنتقادات مؤخرًا بسبب انفجار الهواتف الذكية من سلسلة Nord. تم الإبلاغ عن عدد قليل من هذه الحوادث التي تم الإبلاغ عنها فيما يتعلق بـ OnePlus Nord 2 في الأشهر القليلة الماضية. الآن ، شارك جهاز آخر من ون بلس في حادث انفجار في الهند. هذه المرة ، الهاتف الذكي المعني ليس Nord 2 بل OnePlus Nord CE.


قام مستخدم على تويتر يُدعى Dushyant Goswami بمشاركة صور الانفجار المزعوم للهاتف الذكي OnePlus Nord CE بينما "أخرجه من الجيب". وأضاف أن الجهاز تم شراؤه منذ حوالي ستة أشهر. إلى جانب نشر هذا على تويتر ، نشر المستخدم نفسة أيضًا هذا الحادث على LinkedIn. ومع ذلك ، فقد تم حذف المنشورات المتعلقة بالحادث من قبل المستخدم ويدعي أن فريق OnePlus قد وعد بإرسال وحدة جديدة له.


في التغريدة الأصلية حول الحادث (تم حذفها الآن) ، قال: "أمتلك هاتفًا من علامة تجارية مشهورة جدًا ONEPLUS ، والتي تعد بأفضل جودة. يبلغ عمر هاتفي 6 أشهر فقط وقد انفجر بالأمس ، بينما أخرجته من الجيب. انها ليست فقط سيئة ولكن قاتلة. هل العلامة التجارية ستتحمل المسؤولية عن الحادث؟ ".



يُزعم أن هاتفًا ذكيًا آخر من سلسلة OnePlus Nord ينفجر في الهند




كما قام أيضًا بمشاركة الصور مع النص ، والتي أظهرت الهاتف الذكي التالف تمامًا من الأمام والخلف. تم تدمير جميع الأجزاء الرئيسية للجهاز ، بما في ذلك البطارية والشاشة والكاميرا بالكامل.


حتى الآن ، لم يقدم شركة ون بلس بيانًا رسميًا بخصوص هذه الحادثة. كما هو مذكور أعلاه ، في الماضي أيضًا ، كانت هناك حالات قليلة لتفجيرات الهاتف الذكي OnePlus Nord 2 ولكن الشركة لم تشارك أي معلومات محددة حول السبب وراء ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق