اخر الاخبار

سيأتي Motorola Razr 3 بشريحة Snapdragon 8 Gen 1 وكاميرات مزدوجة 50 ميجابكسل والمزيد

 

سيأتي Motorola Razr 3 بشريحة Snapdragon 8 Gen 1 وكاميرات مزدوجة 50 ميجابكسل والمزيد


في الشهر الماضي ، أكد المدير العام لشركة لينوفو الصين للهواتف المحمولة ، تشين جين ، أن الشركة تعمل على الجيل الثالث من جهاز Razr الصدفي. بالأمس ، نشر مطورو XDA تقريرًا كشف أن Motorola Razr 3 سيصل كجهاز رائد ، على عكس الموديلات السابقة التي كانت مليئة بمواصفات متوسطة المدى. الآن ، كشف تقرير جديد من Technik News عن معلومات إضافية حول مواصفات Razr 3.


ذكرت XDA أنها علمت من خلال مصادرها أن Razr 3 سيتم تشغيله بواسطة مجموعة شرائح Snapdragon 8 Gen 1. للتذكير ، جاء أول هاتف Motorola Razr مع Snapdragon 710 وتم تجهيز طراز الجيل الثاني بشريحة Snapdragon 765G.


من المحتمل أن يصل Razr 3 في خيارات ذاكرة الوصول العشوائي مثل 6 جيجابايت و 8 جيجابايت و 12 جيجابايت. من المحتمل أن تصل إلى خيارات التخزين مثل 128 غيغابايت و 256 غيغابايت و 512 غيغابايت. وسيكون بتصميم رياضي مثقوب.


 من ناحية الاتصال ، من المتوقع أن يصل الجهاز بدعم NFC و UWB (النطاق الفائق السرعة) لتحديد المواقع بشكل أكثر دقة. فيما يتعلق بالشاشة ، أفاد المنشور أن Razr 3 يحتوي على لوحة AMOLED قابلة للطي توفر معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستستمر في عرض شاشة ثانوية ، لكن لا توجد معلومات عن حجمها ودقتها.


كشفت Technik News أن Razr 3 يحمل الاسم الرمزي "Maven" وسيحتوي على شاشة Full HD + قابلة للطي توفر نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9. ومع ذلك ، يمكنه التحقق مما إذا كان يحتوي على شاشة AMOLED. سيحتوي الجهاز على بطارية بقوة 2800 مللي أمبير في الساعة.


بالنسبة للبصريات ، سيحتوي إعداد الكاميرا الخلفية لـ Razr 3 على كاميرا أولية OV50A OmniVision بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بدقة 13 ميجابكسل للقطات فائقة الدقة والماكرو. بالنسبة لصور السيلفي ، ستتميز بكاميرا OmniVision بدقة 32 ميجابكسل. ستكون الكاميرات الرئيسية والأمامية قادرة على تصوير 120 إطارًا في الثانية FHD بالتسجيل البطيء وتصوير 60 إطارًا في الثانية 4K UHD. أخيرًا ، سيتم تثبيت نظام التشغيل Android 12 عليه مسبقًا.



من المتوقع أن يتم طرح Razr 3 لأول مرة في يونيو 2022. نظرًا لاستمرار مشكلة الوباء ونقص الرقائق ، فقد يتم تأجيل وصوله لمدة أسبوعين.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق