اخر الاخبار

سيقدم نظام Android 13 القادم منتقي إخراج معاد تصميمه

 

سيقدم نظام Android 13 القادم منتقي إخراج معاد تصميمه


بينما لا يزال إطلاق نظام Android 12 مستمرًا ، بدأت شركة جوجل بالفعل في العمل على الإصدار القادم من نظام التشغيل أندرويد ، وقد ظهرت بالفعل بعض ميزات Android 13 على الإنترنت. من بين التغييرات الأخرى التي تمرصدها مؤخرًا بما في ذلك بعض وظائف مسح رمز الاستجابة السريعة وميزة نقل الوسائط ، يعمل Android 13 أيضًا على طرح بعض تعديلات واجهة المستخدم على الأقل.


الآن ، كشف تقرير جديد من Android Police أن Android 13 سيأتي مع بعض التغييرات في واجهة المستخدم بصرف النظر عن إضافة ميزات جديدة. قد تعطي جوجل مظهرًا جديدًا لقائمة اختيار "منتقي الإخراج" في Android 13 القادم.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يعد منتقي الإخراج جزءًا من عناصر التحكم في الوسائط ، ويعرض زرًا في الجزء العلوي الأيمن مع معلومات حول الجهاز الذي يقوم بتشغيل الوسائط مثل أجهزة الإرسال ، وسماعات Bluetooth ، ومكبرات الصوت.



سيقدم نظام Android 13 القادم منتقي إخراج معاد تصميمه





يشير التقرير أيضًا إلى أن وظيفة الميزة لا تزال كما هي ، وبينما لا تعرض الصور الزر ، يمكن الوصول إليها من الإعدادات. تم أيضًا استبدال منزلقات الحجم بأخرى أحدث أكثر سمكًا. حيث أصبحت الأجهزة غير المتصلة الآن باللون الرمادي ولم تعد تحمل علامة "غير متصلة". اختفت أيضًا الرموز المستديرة وأصبح جهاز الإخراج المحدد به علامة اختيار لتوضيح الجهاز النشط.


يهدف التصميم المحدث إلى جعله أكثر وضوحًا لتحسين تجربة المستخدم والحفاظ على توافق التصميم مع العناصر الأخرى في نظام التشغيل أندرويد. لكن لاحظ أن هذا لا يزال مبكرًا جدًا ويمكن تغييره بحلول الوقت الذي يتم فيه إطلاق Android 13.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق