اخر الاخبار

يشير تقرير جديد إلى أنه سيتم إطلاق AirPods Pro 2 في الربع الثالث من عام 2022

 

يشير تقرير جديد إلى أنه سيتم إطلاق AirPods Pro 2 في الربع الثالث من عام 2022


في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أبلغنا عن أن إطلاق الجيل التالي من سماعات Apple AirPods Pro 2 سيكون في الربع الثالث من عام 2022 تقريبًا. والآن ، ظهر تقرير جديد يشير إلى نفس الشيء.


وفقًا لتقرير جديد ، يستعد موردو آبل لشحن أجهزة AirPods الجديدة المتطورة من خلال زيادة سعة الإنتاج لديهم. تأتي هذه المعلومات الجديدة بعد أيام فقط من كشف المحلل الموثوق به مينغ تشي كو عن الجدول الزمني لإطلاق AirPods Pro 2 ، والذي وفقًا له سيصل الأسواق في مكان ما في أكتوبر وديسمبر 2022.


يتوقع مينغ تشي كو أيضًا أن يأتي AirPods Pro 2 مع برنامج ترميز الصوت بدون فقدان بيانات من Apple (ALAC) وإذا حدث ذلك ، فستكون أول سماعات TWS من شركة التكنولوجيا العملاقة في كوبرتينو لدعم الصوت غير المفقود.


بالنسبة لأولئك غير المدركين ، يحافظ الصوت بدون فقدان البيانات بشكل أساسي على جميع البيانات الموجودة في ملف الصوت الأصلي مما ينتج عنه جودة صوت أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تدعم علبة الشحن الخاصة بـ AirPods Pro 2 إصدار الصوت. هذا للمساعدة في العثور على علبة الشحن إذا تم فصلها عن AirPods أو وضعها المستخدم في غير مكانها.


حاليًا ، تُحدث أجهزة AirPods نفسها ضوضاء عند محاولة تحديد موقعها عبر تطبيق Find My. علاوة على ذلك ، يضيف كو أن سماعات الأذن قد تخضع لإعادة تصميم للتركيز بشكل أكبر على اللياقة التي يمكن أن تتضمن شكلًا أكثر تقريبًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق