اخر الاخبار

تكشف TCL النقاب عن نظارات NxtWear Air و Leiniao Air الذكية في CES 2022

 

تكشف TCL النقاب عن نظارات NxtWear Air و Leiniao Air الذكية في CES 2022


كشفت شركة TCL ، يوم الخميس في CES 2022 ، عن نظارتين ذكيتين جديدين تسمى TCL NxtWear Air و TCL Leiniao Air. تم تطوير كلا المنتجين بشكل مستقل بواسطة ابتكار ثندربيرد المدعوم من TCL.


تأتي نظارة TCL NxtWear Air مزودًا بشاشات MicroOLED 1080p مدمجة في إطاره ، وهو خليفة لنظارة NxtWear G الذي تم إطلاقها العام الماضي. مقارنة بالموديل الأقدم ، فهو يزن 30٪ أقل ويبلغ وزنه 130 جرامًا.


توفر الشاشات المضمنة تفاصيل وافرة وألوانًا قوية ونابضة بالحياة مقترنة بالظلال العميقة واللون الأسود. يتم أيضًا إنشاء بيئة عرض واسعة ، تعادل مشاهدة شاشة بحجم 140 بوصة ، على بعد 4 أمتار - على غرار التواجد في السينما.


الوضوح مثير للإعجاب أيضًا مع دقة تبلغ 47 بكسل لكل درجة. يتم تشغيل الصوت من خلال مكبرات صوت مزدوجة مع دعم التأثيرات المكانية. يمكنك حتى توصيل سماعات الرأس السلكية أو اللاسلكية الخاصة بك لتجربة مشاهدة أكثر خصوصية.


تتضمن حالات الاستخدام شاشة ثانوية للمحترفين والطلاب عند إقرانها بجهاز كمبيوتر محمول وطريقة لإدارة المشاريع في الأماكن العامة أو أثناء السفر.


ستتوفر NxtWear Air في جميع أنحاء العالم في وقت ما في الربع الأول من عام 2022 ولكن TCL لم تكشف عن الأسعار بعد.



بالنسبة لـ TCL Leiniao Air هي أول نظارات الواقع المعزز للدليل الموجي البصري المجسم MicroLED مجهر كامل الألوان مع محرك عرض يوازن بين الكفاءة والتشتت.



تكشف TCL النقاب عن نظارات NxtWear Air و Leiniao Air الذكية في CES 2022




تقنية الدليل الموجي البصري MicroLED + بالألوان الكاملة التي تظهر على النظارات ليست أقل من اختراق تقني ، حيث كان تحديًا تحاول الصناعة التغلب عليه لسنوات. كما تم الاعتراف بها حاليًا على أنها أفضل تقنية لتحقيق الواقع المعزز.


ستكتسب TCL Leiniao Air أيضًا عددًا من الوظائف الجديدة مثل مطالبات المعلومات ومشاركة الصور وعناصر التحكم الذكية في الاتصال والعرض التقديمي متعدد الشاشات وإمكانية التشغيل البيني مع السيارات في المستقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق