اخر الاخبار

تتوفر وحدة التحكم الجديدة Beitong Smart Gaming من هواوي الآن في الصين

 

تتوفر وحدة التحكم الجديدة Beitong Smart Gaming من هواوي الآن في الصين


تعمل شركة هواوي على تنويع كتالوج منتجاتها من خلال أجهزة الكمبيوتر المحمولة Matebook وأجهزة MatePad اللوحية وأجهزة شاشة تليفزيون فيجن سمارت. والآن تمتلك هواوي وحدة تحكم رسمية في الألعاب لحزامها ، تسمى Beitong Smart Gaming Controller.


عند اللعب على شاشة كبيرة ، يُفضل استخدام وحدة تحكم لاسلكية حيث لا داعي للقلق بشأن تعثر الكابلات على الأرض أو سحب الكابل بطريق الخطأ من المنفذ أثناء جلسة لعب مكثفة. ميزة أخرى لوحدات التحكم اللاسلكية عبر السلكية هي المرونة التي توفرها. للتوضيح ، بدلاً من أن يقتصر الأمر على الأريكة ، يمكن للاعبين الآن متابعة حركات الألعاب على الشاشة دون القلق بشأن تشابك الكابلات ، لأنها وحدة تحكم لاسلكية.


ومع ذلك ، فإن أحد العوائق بين العديد من وحدات التحكم اللاسلكية هو زمن الوصول العالي. تحل هواوي المشكلة عن طريق تزويد وحدة التحكم Beitong Smart Wireless Gaming Controller بأجهزة محسّنة من الداخل يمكنها توفير وقت استجابة منخفض للغاية يصل إلى 8 مللي ثانية. تم تحقيق ذلك من خلال مودم الاتصال اللاسلكي الجديد والمبتكر من Beitong والذي يستخدم كلاً من WiFi 2.4 جيجا هرتز وبلوتوث 5.0 لضمان أنه عند اللعب ، سيتم نقل معلومات عناصر التحكم في أسرع ممر إذا أصبح أحد الاتصالين مزدحماً.


إلى جانب الألعاب المحلية ، تم أيضًا تحسين وحدة التحكم Beitong Smart Wireless Gaming Controller للألعاب السحابية والألعاب عبر الإنترنت أيضًا. بفضل المحرك الذكي الجديد "EXTRA RAPID PRO" ، يمكن لوحدة التحكم الآن تحسين نفسها لتوفير أقل زمن انتقال ممكن مع أجهزتها ومع الخادم.


ميزة أخرى هي أنه يدعم تطبيق Huawei Smart Life المتوفر في معرض تطبيقات هواوي. في التطبيق ، يمكنك ضبط عناصر التحكم والاهتزاز وحساسية وحدة التحكم ، بالإضافة إلى خيار آخر لاستخدام وحدة التحكم كجهاز تحكم عن بعد في التلفزيون عندما لا تستخدمها أثناء اللعب.


تتوفر وحدة التحكم في الألعاب اللاسلكية Huawei Beitong Smart Wireless للبيع في الصين مقابل 249 RMB (حوالي 40 دولارًا أمريكيًا) بدءًا من 8 يناير فصاعدًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق