اخر الاخبار

قد يتم إطلاق iPhone SE 3 في وقت أقرب مما هو متوقع

 

قد يتم إطلاق iPhone SE 3 في وقت أقرب مما هو متوقع


لم يأتِ بعد 2022 ، لكن الشائعات كشفت بالفعل عن خطط آبل لهذا العام. من مجموعات نظارات AR / VR إلى سلسلة iPhone 14 إلى الجيل التالي من AirPods و Macbooks والمزيد ، ستطلق آبل مجموعة من المنتجات في العام المقبل. سيكون خليفة iPhone SE (2020) واحدًا من أهم المنتجات.


من المتوقع أن يُطلق على الجيل الثالث من طراز iPhone SE اسم iPhone SE (2022) أو iPhone SE 3. حتى قبل أن تتمكن آبل من تأكيد التفاصيل ، تكشف الشائعات والتسريبات المنتشرة على الإنترنت أن جهاز iPhone بسعر معقول يمكن إطلاقه في الربع الأول 2022 ، أي بين يناير ومارس.


وفقًا للتقرير الأخير ، كشفت مصادر قريبة من التطوير للمنشور التايواني DigiTimes أن موردي المكونات المتعددة يستعدون لشحنات طراز iPhone الذي سيتم إطلاقه قريبًا. يشير هذا إلى أن الجيل الثالث من iPhone SE سيكون متاحًا للشراء في وقت أقرب بكثير مما هو متوقع. 


في حين أن شركة آبل لم تكشف بعد عن التفاصيل المتعلقة بـ iPhone SE 3 ، فإن التقرير الأخير يقدم مجموعة جديدة من المعلومات. وفقًا للتقرير ، سيأتي طراز iPhone مزودًا بذاكرة 3 جيجا بايت ، ويشير التقرير إلى أن طراز iPhone سيحتوي على شاشة جديدة مقاس 4.7 بوصة ، ومن المتوقع أن يأتي مزودًا باتصال 5G.


من المتوقع أن يتم تشغيل طراز iPhone القادم إما بشريحة A14 Bionic أو مجموعة شرائح A15 Bionic ، ومن المرجح أيضًا أن يأتي طراز iPhone القادم ببطارية أكبر مقارنة بالخليفة. لم تكشف التقارير عن الأسعار المتوقعة لجهاز iPhone SE 3 القادم ، ولكن من المرجح أن تكون مماثلة لسعر إطلاق iPhone SE (2020).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق