اخر الاخبار

كيفية مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع عائلتك باستخدام خرائط Google

 

كيفية مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع عائلتك باستخدام خرائط Google


يمكن القول إن خرائط Google هي واحدة من أفضل تطبيقات الملاحة في العالم. إنه يحتوي على الكثير من الميزات التي لا تمكن المستخدمين فقط من اجتياز الزوايا والأركان المجهولة بسهولة ، ولكن أيضًا التخطيط لتنقلاتهم اليومية بذكاء من خلال تتبع خدمات النقل العام. في الآونة الأخيرة ، أضافت جوجل مؤخرًا مجموعة من الميزات الجديدة إلى التطبيق والتي تهدف إلى مساعدة المستخدمين على السفر بشكل مستدام.


بصرف النظر عن الميزات التي تقدمها خرائط Google ، يمكن لخرائط Google مساعدة المستخدمين على مشاركة موقعهم المباشر مع عائلاتهم وأصدقائهم. في هذا المنشور سنتعرف على كيفية مشاركة موقعك باستخدام خرائط جوجل.


لمشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع أصدقائك وعائلتك ، تحتاج إلى الوصول إلى خرائط Google من هاتف Android الذكي أو iPhone. سيسمح لك الوصول إلى خرائط Google من متصفح سطح المكتب فقط بمشاهدة الموقع المباشر لصديق اختار مشاركة المعلومات معك. بمجرد فتح تطبيق خرائط Google ، إليك دليل تفصيلي لما تحتاج إلى القيام به بعد ذلك:


* اضغط على أيقونة صورة الملف الشخصي في أعلى الجانب الأيمن من الشاشة.


* الآن اضغط على خيار مشاركة الموقع.


* حدد الآن المدة الزمنية التي تريد مشاركة موقعك خلالها. يمكنك اختيار مدة زمنية تتراوح بين ساعة واحدة و 12 ساعة أو يوم واحد. بدلاً من ذلك ، يمكنك تحديد الخيار "حتى تقوم بإيقاف تشغيل هذا" إذا لم تكن متأكدًا من المدة.


* قم بالتمرير لليمين وانقر فوق الزر "المزيد" لرؤية قائمة الأشخاص الذين يمكنك مشاركة موقعك معهم. سيتعين عليك أيضًا منح خرائط Google إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك لمشاركة موقعك المباشر.


* حدد جهة الاتصال التي تريد مشاركة موقعك المباشر معها. ثم اضغط على مشاركة.





 
كيفية مشاركة موقعك في الوقت الفعلي مع عائلتك باستخدام خرائط Google

 




 بمجرد وصولك بأمان إلى وجهتك ، يمكنك اختيار خيار "إيقاف مشاركة موقعك" لمنع خرائط Google من مشاركة موقعك المباشر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق