اخر الاخبار

إليك ما تسميه سامسونج قسم الأجهزة المحمولة والمنزلية المدمج حديثًا

 

إليك ما تسميه سامسونج قسم الأجهزة المحمولة والمنزلية المدمج حديثًا


أعلنت شركة سامسونج مؤخرًا عن دمج قسمي تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المتنقلة والإلكترونيات الاستهلاكية في وحدة أعمال واحدة. الآن ، كشفت الشركة أن ذراع الأعمال المندمج حديثًا يسمى قسم DX ؛ (Device eXperience) ، وهو التزام بإنشاء تجارب جديدة وذات مغزى للمستهلكين.


سيتألف قسم DX ، الذي يرأسه نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي جونغ هي هان ، من أعمال العرض المرئي ، وأعمال الأجهزة الرقمية ، وأعمال المعدات الصحية والطبية ، وأعمال MX ، وأعمال الشبكات.


من خلال الخدمات والحلول التي تلبي احتياجات المستخدمين بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المنتجات ، من أجهزة التلفزيون والأجهزة إلى الهواتف الذكية ومعدات الشبكات ، ستركز سامسونج على توفير تجارب رائدة للعملاء.


 قالت شركة سامسونج للإلكترونيات في بيان صحفي إن مخطط التسمية الجديد "يعكس هيكل الأعمال الموجه نحو المستقبل للشركة على المدى الطويل وقيادة عالمية أقوى". مع Samsung DX ، تأمل الشركة في خلق المزيد من التآزر بين وحدات الأعمال المختلفة لإنشاء منتجات وخدمات متميزة وعالية الجودة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق