اخر الاخبار

تقوم سامسونج بتحديث تطبيق كاميرا Expert RAW بجودة صورة محسنة وتصميم واجهة المستخدم

 

تقوم سامسونج بتحديث تطبيق كاميرا Expert RAW بجودة صورة محسنة وتصميم واجهة المستخدم


أصدرت شركة سامسونج تطبيق كاميرا جديد تمامًا الشهر الماضي للتصوير الاحترافي على هواتفها الذكية المتطورة. تم الآن تحديث تطبيق كاميرا Expert RAW ، المتوافق حاليًا مع سلسلة Galaxy S21 ، لإصلاح بعض الأخطاء وتحسين تصميم واجهة المستخدم.


أعلنت سامسونج عبر منتدى Samsung Members أن أحدث إصدار (1.0.00.16) من تطبيق كاميرا Expert RAW يجلب العديد من إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء. يتميز التطبيق الآن بتصميم واجهة مستخدم محسّن لفتح الصور في تطبيق Adobe Lightroom. كما أنه يوفر جودة صورة محسنة أثناء ظروف الإضاءة المنخفضة.


يعمل الإصدار الجديد من تطبيق كاميرا Expert RAW أيضًا على إصلاح مشكلات التمويه في نهاية ملفات DNG. كما أنه يعمل على إصلاح مشكلة عدم فتح التطبيق على بعض الهواتف الذكية من سلسلة Galaxy S21. تعمل الشركة على إصلاح بعض الأخطاء الأخرى ، بما في ذلك تلك المتعلقة بالبكسل السيئ في الصور الملتقطة باستخدام الكاميرات المقربة وتكسر الصور أثناء التعرض اليدوي.




تقوم سامسونج بتحديث تطبيق كاميرا Expert RAW بجودة صورة محسنة وتصميم واجهة المستخدم




قال مدير المنتدى أيضًا أن سامسونج تعمل على تحسين أداء التطبيق وتقديمه إلى المزيد من الهواتف الذكية. من الواضح أن التطبيق يحتاج إلى الكثير من الإطارات للعمل معها ، وأن الهواتف المتطورة فقط هي التي ستعمل بشكل جيد مع التطبيق. من المحتمل أن يقتصر التطبيق على أجهزة سلسلة Galaxy Note و Galaxy S و Galaxy Z التي تم إطلاقها مؤخرًا.


تطبيق Expert RAW وظيفته هي إتاحة التقاط صور من كاميرا الهاتف بامتداد RAW مثل كاميرات DSLR الاحترافية، ولكن مع ذلك حتى تتمكن من الاستفادة من هذا الامتداد وتعديل الصور الملتقطة من داخل التطبيق ستحتاج إلى تطبيق خارجي لفعل ذلك ولن تستطيع فعل ذلك ببساطة بواسطة تعديل الصور الافتراضي في معرض سامسونج. لذا، سنقوم في هذا الشرح باستخدام تطبيق Adobe Lightroom للاندرويد كون أنه قادر على التعامل مع امتداد DNG.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق