اخر الاخبار

يتوفر دعم موسيقى أبل الآن على المزيد من مكبرات صوت Google Nest حول العالم

 

يتوفر دعم موسيقى أبل الآن على المزيد من مكبرات صوت Google Nest حول العالم


يشغل مساعد جوجل حوالي ثلث مكبرات الصوت الذكية حول العالم ، وغالبًا ما يشتمل على ميزات مبتكرة مثل تتبع النوم واكتشاف التواجد. أضافت شركة جوجل للتو ميزة أخرى للكثيرين حول العالم ، وهي ميزة دعم موسيقى أبل.


يمكن لمستخدمي خدمة موسيقى أبل الآن بث المحتوى في خمسة بلدان إضافية على مكبرات صوت Google Nest ، بما في ذلك أستراليا وكندا والهند والمكسيك وكوريا الجنوبية.


تم الإعلان عن الدول الإضافية المدعومة في تحديث مستند دعم Apple الأخير. في السابق ، كان دعم موسيقى أبل على Google Nest متاحًا فقط في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا واليابان.


يتيح دعم موسيقى أبل على Nest للمستخدمين التحكم في التشغيل باستخدام مساعد Google. يعمل التكامل تمامًا مثل استخدام Siri ، سيتمكن المستخدمون من مطالبة مساعد جوجل بتشغيل الأغاني والألبومات وقوائم التشغيل.


ظهرت منصة دفق آبل لأول مرة في نظام Google Nest البيئي في أواخر عام 2020. بالإضافة إلى ذلك ، تتوفر موسيقى أبل أيضًا على أجهزة Amazon Echo. يمكن للمستخدمين إعداد دعم موسيقى أبل على Google Nest من خلال تطبيق Google Home. يمكن العثور على التكامل في الإعدادات> الموسيقى> المزيد من خدمات الموسيقى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق