اخر الاخبار

تم رصد Galaxy S22 Ultra على الموقع الرسمي ، والمواصفات مدرجة في قائمة FCC

 

تم رصد Galaxy S22 Ultra على الموقع الرسمي ، والمواصفات مدرجة في قائمة FCC


تم رصد هاتف سامسونج الرائد Galaxy S22 Ultra على الموقع الرسمي للشركة ، قبل إطلاقه القادم في الأشهر المقبلة. تم إنشاء قائمة جديدة على موقع سامسونج الصيني على الويب لهاتف ذكي يعرض رقم الطراز المزعوم للهاتف الرائد القادم من الشركة الكورية الجنوبية.


 تم رصد الهاتف الذكي أيضًا على FCC جنبًا إلى جنب مع قلم S Pen ، وكشفت القائمة المزيد من التفاصيل حول الهاتف الذكي القادم. لم تكشف سامسونج بعد عن أي تفاصيل عن سلسلة هواتف Galaxy S22 الذكية ، بما في ذلك Galaxy S22 Ultra.


تم رصد القائمة على موقع دعم سامسونج في الصين ، وهي تذكر هاتفًا ذكيًا برقم الطراز SM-S908U. أشارت التقارير السابقة إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra يستخدم نفس رقم الطراز. في حين أن القائمة لا تكشف عن أي تفاصيل إضافية عن الهاتف الذكي ، يدعي المرشد أن إنتاج سلسلة الهواتف الذكية Samsung Galaxy S22 "على قدم وساق". كان لا يزال من الممكن الوصول إلى قائمة الهاتف الذكي Galaxy SM-S908U حتى وقت كتابة هذا التقرير.


أشارت التقارير السابقة إلى مواصفات وتصميم Galaxy S22 Ultra جنبًا إلى جنب مع قلم S Pen ، وتشير إلى أن سامسونج قد تطلق الهاتف الذكي في حدث في فبراير. وفي الوقت نفسه ، تم رصد هاتف Galaxy S22 Ultra في FCC ، مما يكشف عن مواصفات الاتصال للهاتف القادم.


وفقًا للتقرير ، يمكن أن يتميز الهاتف الذكي القادم بدعم LTE و 5 G NR و Wi-Fi 6 ، إلى جانب Bluetooth و NFC. يمكن أن يدعم Galaxy S22 Ultra تقنية النطاق العريض للغاية (UWB) أيضًا ، مثل سابقه ، ومن المتوقع أن يدعم الشحن اللاسلكي.


إلى جانب Galaxy S22 Ultra ، تم رصد قلم S Pen يحمل رقم الطراز EJ-PS908 على موقع الويب الخاص بلجنة الاتصالات الفيدرالية إلى جانب غطاء LED مع رقم الطراز EF-NS908. في الأسبوع الماضي ، تم رصد هاتف Galaxy S22 و Galaxy S22 Ultra في لجنة الاتصالات الفيدرالية ، وكشفوا عن مواصفات الاتصال للهواتف الذكية القادمة.


تم رصد Galaxy S22 أيضًا على Geekbench في 10 ديسمبر برقم طراز SM-908U. وفقًا لتقارير سابقة ، اقترح أحد المرشدين أنه يمكن للشركة إحياء سلسلة Note التي لم تعد موجودة الآن مع الإصدار الأكثر تميزًا من سلسلة Galaxy S22 والتي يمكن إطلاقه باسم Galaxy S22 Note في فبراير 2022.


أشارت التقارير السابقة إلى أن هاتف Galaxy S22 Ultra يمكن تشغيله بواسطة Snapdragon 8 Gen 1 SoC أو مجموعة شرائح Exynos التي صممتها الشركة ، اعتمادًا على الأسواق. من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي بمتغيرات تخزين 12 جيجابايت + 128 جيجابايت و 16 جيجابايت + 512 جيجابايت. كما ذكرنا سابقًا ، لم تؤكد شركة سامسونج رسميًا بعد تطوير الهاتف أو تكشف عن تفاصيل مواصفاته.


تم عرض جميع طرازات سلسلة Galaxy S22 الثلاثة للكاميرا في الصور المسربة المنشورة على تويتر. يمكن رؤية هاتفي Galaxy S22 و Galaxy S22 + بظهرهما العاكس وهو جالس بجوار Galaxy S22 Ultra بلمسته الخلفية غير اللامعة ، وسنرى جميع الطرز الثلاثة باللون الأبيض.


تم رصد Galaxy S22 Ultra على الموقع الرسمي ، والمواصفات مدرجة في قائمة FCC



تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق