اخر الاخبار

تسريب مواصفات هاتف OnePlus Nord 2 CE القادم

 

تسريب مواصفات هاتف OnePlus Nord 2 CE القادم


تم إطلاق OnePlus Nord CE في وقت سابق من هذا العام ، وهو في الأساس نسخة مختصرة من OnePlus Nord الرائع الذي تم إصداره العام الماضي. الآن ، هناك مواصفات ظاهرية مفصلة لجهاز OnePlus المسمى رمز Ivan. والذي يُعتقد أن هذا هو OnePlus Nord 2 CE القادم.


يُزعم أن الجهاز سيطلق مع شريحة Dimensity 900 5G SoC. توفر مجموعة الشرائح هذه أنوية وحدة المعالجة المركزية الأحدث ثقيلة الوزن مقارنةً بمعالج Snapdragon 750G ، بالإضافة إلى نسخة مختصرة من وحدة معالجة الرسومات Mali-G78 الموجودة في رقائق Exynos 2100 و Google Tensor. توفر مجموعة الشرائح الجديدة أيضًا فك تشفير AV1 و Bluetooth 5.2 كترقيات على معالج Qualcomm.


بخلاف ذلك ، يُقال إن OnePlus Nord 2 CE سيحصل على لوحة OLED مقاس 6.4 بوصة و 90 هرتز و 6 جيجابايت إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت للتخزين وبطارية 4500 مللي أمبير مع شحن 65 واط. سيكون الرقم الأخير بمثابة ترقية كبيرة للقوة الكهربائية مقارنة بشحن الطراز الأصلي 30 وات ، على الرغم من أننا وجدنا أن Nord CE لا تزال تقدم شحنة كاملة في أقل من 50 دقيقة.


يبدو أن مواصفات الكاميرا قد لا تتغير عن الطراز الأصلي ، حيث يميل الهاتف الجديد إلى الحصول على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. يُزعم أن مستشعر 16 ميجابكسل يتعامل مع مكالمات الفيديو والصور الذاتية.


بالنسبة إلى تفاصيل الإطلاق ، يُعتقد أن الهاتف يمكن أن يبدأ في الهند بحلول نهاية يناير أو منتصف فبراير. يقترح Tipster سعرًا يتراوح بين 24000 روبية و 28000 روبية (حوالي 317 دولارًا إلى 370 دولارًا).


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق