اخر الاخبار

سيسمح لك واتساب الآن بمعاينة رسائلك الصوتية قبل الضغط على إرسال

 

سيسمح لك واتساب الآن بمعاينة رسائلك الصوتية قبل الضغط على إرسال


أصدر واتساب مؤخرًا ميزة معاينة للرسائل الصوتية ، مما يتيح لك مراجعة التسجيل التي تقوم به قبل إرسالة إلى الآخرين. صرحت خدمة المراسلة المملوكة لشركة ميتا أن الميزة قد تم طرحها ببطء في الأسابيع الأخيرة ، وأنها متاحة الآن عبر جميع الأنظمة الأساسية بما في ذلك iOS و Android والويب وسطح المكتب.


وفقًا لصفحة المساعدة الخاصة بالميزة ، يظهر خيار معاينة رسالة صوتية بعد الضغط على زر الإيقاف لإنهاء التسجيل. يمكنك بعد ذلك معاينته بأيقونة التشغيل المثلث ، أو حذفه بأيقونة سلة المهملات ، أو إرساله باستخدام زر الإرسال.


تعد معاينات الصوت جزءًا من سلسلة من التحديثات الجديدة التي تم إصدارها أو يُقال إنها قيد التطوير حول ميزة الرسائل الصوتية في واتساب. في وقت سابق من هذا العام ، أضافت الخدمة القدرة على ضبط سرعة تشغيل الملاحظات الصوتية أثناء الاستماع ، وأفاد WABetaInfo أنه سيكون من الممكن أيضًا إيقاف تسجيل الصوت واستئنافه قريبًا. 


لا توجد معلومات متاحة حول متى قد يطرح واتساب ميزات الرسائل الصوتية الجديدة هذه. لكن القدرة على معاينة الملاحظة الصوتية قبل إرسالها هي بداية واعدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق