اخر الاخبار

يُطلق سناب محرر فيديو مستقل لـ Story Studio لمستخدمي iPhone

 

يُطلق سناب محرر فيديو مستقل لـ Story Studio لمستخدمي iPhone


أطلقت سناب تطبيق تحرير فيديو مستقل يسمى Story Studio ، والذي يهدف إلى منح المبدعين تحكمًا أكثر دقة في التحرير على مقاطع الفيديو الرأسية والسماح لهم بإضافة عناصر مثل النص والصوت الرائج وعدسات AR. تم الإعلان عن التطبيق لأول مرة في مايو ، وهو متاح الآن "كإصدار مبكر" لمستخدمي iOS في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وكندا.


يصف سناب التطبيق الجديد بأنه "طريقة سريعة وممتعة لمنشئي المحتوى لإنشاء مقاطع فيديو عمودية متقدمة وجذابة لمشاركتها على سناب شات". بهذه الطريقة ، سيكون لدى المبدعين أدوات أكثر تقدمًا لتعديل مقاطع الفيديو الخاصة بهم ، نظرًا لأن تطبيق سناب شات لا يوفر العديد من أدوات التحرير.


استخدم أدوات القطع والتقسيم والتوقيت بدقة الإطار للحصول على تعديلاتك بالشكل الصحيح. أضف طبقات وتعليقات توضيحية لإخبار قصتك ، ثم أصوات من سناب شات. جرب أحدث عدسة يتحدث عنها الجميع ، وأضف انتقالات سلسة من مقطع فيديو إلى آخر.


تطبيق Story Studio الجديد متاح مجانًا على App Store. تجدر الإشارة إلى أن التطبيق متاح فقط للمستخدمين في كندا والولايات المتحدة والمملكة المتحدة ، وهو حصري لنظام iOS.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق