اخر الاخبار

يسلط موقع Google الضوء على الميزات الجديدة القادمة إلى Android 12 (إصدار Go)

 

يسلط موقع Google الضوء على الميزات الجديدة القادمة إلى Android 12 (إصدار Go)


أعلنت شركة جوجل يوم الثلاثاء أن هناك أكثر من 200 مليون شخص يستخدمون بنشاط هاتف ذكي بإصدار Android Go. كشفت جوجل أيضًا عن الميزات والتحسينات الجديدة القادمة لإصدار Android 12 Go في عام 2022. على سبيل المثال ، سيتم تشغيل التطبيقات بنسبة تصل إلى 30٪ أسرع على إصدار Android 12 Go. تدعي جوجل أيضًا أن الأجهزة التي تعمل بإصدار Android 12 Go ستوفر عمرًا أفضل للبطارية. 


سيتم تشغيل التطبيقات على جهازك الذي يعمل بنظام Android 12 (إصدار Go) أسرع بنسبة تصل إلى 30٪ ومع رسوم متحركة أكثر سلاسة ، مما يعني أنه سيتم فتحها على الفور ، دون الحاجة إلى الانتظار على شاشة فارغة.


سيوفر Android 12 (إصدار Go) تلقائيًا عمر البطارية والتخزين عن طريق إسبات التطبيقات التي لم يتم استخدامها لفترات طويلة من الوقت ، وهو أمر مفيد بشكل خاص للأجهزة ذات سعة التخزين المحدودة.


يعمل Android 12 (إصدار Go) أيضًا على تسهيل فهم المحتوى الخاص بك. بالانتقال إلى شاشة التطبيقات الحديثة ، سترى خيارات للاستماع إلى الأخبار وترجمة أي محتوى على الشاشة إلى لغتك المفضلة.


باستخدام Android 12 (إصدار Go) ، ستتمكن من حفظ البيانات من خلال مشاركة التطبيقات مباشرةً مع الأجهزة المجاورة باستخدام ميزة "مشاركة الأجهزة المجاورة" و Google Play.


قامت جوجل بتبسيط تجربة المستخدم الضيف على Android 12 (إصدار Go) من خلال إتاحة الملفات الشخصية مباشرة على شاشة القفل. ستتمكن من التبديل بسهولة إلى ملف تعريف الضيف قبل مشاركة جهازك وإعادة تعيينه بمجرد الانتهاء.


يمنحك Android 12 (إصدار Go) مزيدًا من الشفافية حول التطبيقات التي تصل إلى بياناتك ، والمزيد من الضوابط لتحديد مقدار المعلومات الخاصة التي يمكن لتطبيقاتك الوصول إليها.



يأتي Android 12 بلوحة تحكم جديدة للخصوصية. سترى لقطة للتطبيقات التي تصل إلى أنواع معينة من البيانات الحساسة ، مثل الميكروفون ، وتقوم بإبطال الأذونات إذا لزم الأمر. وسيخبرك مؤشر الخصوصية الجديد الموجود على شريط الحالة عندما تقوم تطبيقاتك بالوصول إلى الميكروفون أو الكاميرا على وجه التحديد.



باستخدام أذونات الموقع التقريبي الجديدة ، يمكنك تقييد التطبيقات بحيث ترى موقعك التقريبي فقط بدلاً من موقعك الدقيق. على سبيل المثال ، سيؤدي تقييد تطبيق الطقس على موقعك التقريبي إلى منحك تنبؤًا دقيقًا.


في الوقت الحالي ، لا يزال من غير الواضح الأجهزة التي ستحصل على تحديث Android 12 (إصدار Go) أو متى سيتم طرح التحديث بالضبط. تقول جوجل إنها مقررة لعام 2022 لكنها لم تحدد تاريخًا محددًا بعد.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق