اخر الاخبار

تقدم أدوبي أداتين إضافيتين جديدة إلى فوتوشوب على iPad

 

تقدم أدوبي أداتين إضافيتين جديدة إلى فوتوشوب على iPad


قامت شركة أدوبي بتحديث تطبيق فوتوشوب لجهاز iPad بأداتين جديدتين مهمتين ، أدوات التلطيخ والإسفنج ، والتي كانت دعامة أساسية في إصدار سطح المكتب من التطبيق ولكنها غائبة على الهاتف المحمول حتى الآن.


تُستخدم أداة التلطيخ ، للمساعدة في تمويه الخطوط أو الألوان ومزجها معًا وتأتي مع الإعدادات المعتادة لضبط حجم وقوة التأثير ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الأوضاع ، بما في ذلك عادي ، أغمق ، تفتيح ، تدرج اللون والتشبع واللون واللمعان.


 من ناحية أخرى ، تعمل أداة الإسفنج التي  تمت إضافتها الى تطبيق فوتوشوب لجهاز iPad على المساعدة في تنقيح الصور عن طريق تشبع الألوان أو عدم تشبعها ، مما يسمح للمستخدمين بضبط مدى حيوية صورهم ومظهرهم الفني.




تقدم أدوبي أداتين إضافيتين جديدة إلى فوتوشوب على iPad




يقدم تحديث اليوم أيضًا خيارات لضبط توازن اللون الأبيض لصور Camera Raw وهناك الآن تسميات لأيقونات الأدوات التي يمكن رؤيتها عند تجاوزها. تعمل كلتا الأداتين بشكل جيد إما بإصبع أو باستخدام قلم Apple ، حيث توصي آبل باستخدام "قلم Apple" للحصول على أفضل النتائج.


بالإضافة إلى ذلك ، طرحت شركة أدوبي أيضًا تحديثًا جديدًا لبرنامج Premiere Pro على سطح المكتب ، مضيفًا تحسينات رئيسية في الأداء لأجهزة Mac التي تعمل بنظام M1. مع التحديث الجديد ، تعمل جميع أجهزة M1 Mac الآن مع عمليات التصدير المسرَّعة للأجهزة لتنسيقات DCI 4K و 8K HEVC ، والتي تقول أدوبي إنها ستؤدي إلى "أداء أسرع بشكل ملحوظ".


بالإضافة إلى ذلك ، تقدم أدوبي أيضًا تسريع الأجهزة لمقاطع فيديو ProRes على شرائح M1 Max و M1 Pro في أحدث أجهزة كمبيوتر MacBook Pro المحمولة ، مما يوفر أداء أسرع بما يصل إلى خمس مرات. يحصل مستخدمو Windows المزودون بوحدات معالجة رسومات Intel مدمجة أيضًا على دفعة ، مع تحسينات في تشغيل الفيديو أيضًا.


يتوفر فوتوشوب لأجهزة iPad من خلال خطط Adobe Creative Cloud ، والتي يبدأ سعرها من 9.99 دولارًا لخطة التصوير الفوتوغرافي. تتضمن خطة التصوير الفوتوغرافي Lightroom لسطح المكتب والجوال ، و Lightroom Classic ، و Photoshop على سطح المكتب و iPad‌ ، و 20 غيغابايت من التخزين السحابي. يتوفر أيضًا اشتراك Photoshop فقط مقابل 20.99 دولارًا شهريًا ، وتتضمن هذه الخطة مساحة تخزين تبلغ 100 جيجابايت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق