اخر الاخبار

يحصل Microsoft Teams الآن على دعم التشفير من طرف إلى طرف للمكالمات الفردية

 

يحصل Microsoft Teams الآن على دعم التشفير من طرف إلى طرف للمكالمات الفردية


تقوم شركة مايكروسوفت بطرح دعم التشفير من طرف إلى طرف (E2EE) لـ Microsoft Teams. بعد الإعلان عن الميزة في وقت سابق من هذا العام واختبار معاينة عامة منذ أكتوبر ، يحصل Microsoft Teams على دعم أمان E2EE الإضافي لجميع المكالمات الفردية.


 يتم طرح تحديث لجميع مستخدمي Teams ، مما يمنح مسؤولي تكنولوجيا المعلومات خيار تمكين والتحكم في E2EE للمكالمات الفردية. يقوم Microsoft Teams حاليًا بتشفير البيانات أثناء النقل وفي حالة التخزين ، مما يسمح للخدمات المصرح لها بفك تشفير المحتوى لأغراض سجلات الاحتفاظ بالبيانات.




يحصل Microsoft Teams الآن على دعم التشفير من طرف إلى طرف للمكالمات الفردية




 تستخدم مايكروسوفت أيضًا تشفير SharePoint لتأمين الملفات الثابتة وتشفير OneNote للملاحظات المخزنة في Microsoft Teams. يتم أيضًا تشفير كل محتوى الدردشة في Teams أثناء النقل وفي السكون.


سيعمل تشفير E2EE الجديد هذا على تأمين المكالمات الفردية داخل Teams ، ولكنه يعني أنه سيتم تعطيل بعض ميزات Teams إذا قام مسؤولو تكنولوجيا المعلومات بتمكينها. سيتم تعطيل التسجيل والشرح المباشر / النسخ وتحويل المكالمات وتعليق المكالمات ودمج المكالمات وميزات مثل تحويل المكالمات إلى جهاز آخر أو إضافة مشاركين لإنشاء مكالمة جماعية في المكالمات الفردية التي تستخدم E2EE.


الميزة متوفرة في أحدث إصدار من عميل سطح المكتب Teams لنظام التشغيل Windows أو Mac. اقرأ جميع التفاصيل في منشور مدونة Microsoft هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق