اخر الاخبار

يظهر جهاز Galaxy Tab S8 Plus على قائمة Geekbench مع شريحة Snapdragon 8 Gen 1

 

يظهر Galaxy Tab S8 Plus على قائمة Geekbench مع شريحة Snapdragon 8 Gen 1


لقد أخبرتنا الأسابيع القليلة الماضية بالكثير عن سلسلة Galaxy Tab S8. حتى أن شركة سامسونج أكدت وجود المجموعة الكاملة في وثائقها الرسمية. الآن ، نتمكن من رؤية Galaxy Tab S8 Plus على قائمة Geekbench. كما تنبأت التسريبات السابقة ، فهو سيعمل بأحدث شريحة من كوالكوم.


يحمل متغير Galaxy Tab S8 Plus رقم الموديل SM-X808U ويحزم 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. حصل على درجة مركزية واحدة تبلغ 1،223 و 3،195 درجة على المعيار. هذا ، جنبًا إلى جنب مع اللوحة الأم "القلقاس" ، تخبرنا القائمة أنه سيعمل بمجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 من الجيل الأول. تؤكد القائمة أيضًا أن الجهاز اللوحي سيشحن بنظام Android 12 المخصص مع One UI 4.x.


على الرغم من وجود تقرير واحد على الأقل يشير إلى أنه قد يكون هناك بعض متغيرات Galaxy Tab S8 Ultra التي تعمل بنظام Exynos 2200 ، على الرغم من أننا لم نتمكن بعد من رؤيتها عبر الإنترنت. من المحتمل أن يكون ذلك بسبب قرار صنع عدد قليل من وحدات Galaxy Tab S8 Ultra.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق