اخر الاخبار

سامسونج تصدر التحديث التجريبي الرابع لـ One UI 4.0 إلى Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3 لإصلاح الأخطاء الحرجة

 

سامسونج تصدر التحديث التجريبي الرابع لـ One UI 4.0 إلى Galaxy Z Flip 3 و Z Fold 3 لإصلاح الأخطاء الحرجة


قبل شهر واحد ، أصدرت شركة سامسونج أول تحديث تجريبي لـ One UI 4.0 إلى Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3. بعد إصدار ثلاثة تحديثات تجريبية ، أصدرت الشركة الكورية الجنوبية تحديث One UI 4.0 المستقر لأحدث أجهزتها القابلة للطي. ومع ذلك ، لم يكن هذا التحديث مستقرًا بالفعل وتسبب في العديد من المشكلات ، وكان على سامسونج تعليق هذا التحديث. الآن ، أصدرت الشركة تحديثًا تجريبيًا آخر لإصلاح هذه الأخطاء.


أعلنت الشركة من خلال منتدى Samsung Members أنها أصدرت التحديث التجريبي الرابع One UI 4.0 على الهاتفين Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3. التحديث الجديد يأتي مع إصدار البرامج الثابتة المنتهي ZUL4 ، وهو متوفر في كوريا الجنوبية. .


يعمل البرنامج الجديد على إصلاح الخطأ الذي أجبر الهاتف على التمهيد في الوضع الآمن أو قائمة الاسترداد. يعمل أيضًا على إصلاح الخطأ الذي يعيد تعيين جميع التطبيقات إلى نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 أو 4: 3. في سجل التغيير الخاص بالتحديث ، تدعي شركة سامسونج أن الخطأ الذي أدى إلى منع فتح بعض الروابط في فيسبوك قد تم إصلاحه. قامت الشركة أيضًا بإصلاح الخطأ الذي منع تطبيق Kiwoom Securities من العمل على Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3.


إذا كنت من مستخدمي Galaxy Z Flip 3 أو Galaxy Z Fold 3 في كوريا الجنوبية ومسجل في الاختبار التجريبي لتحديث One UI 4.0 ، فيمكنك التحقق من آخر تحديث للبرنامج بالانتقال إلى الإعدادات > تحديث البرنامج والضغط على تحميل وتثبيت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق