اخر الاخبار

تبدأ جوجل في طرح تحديث Pixel 6 الرئيسي مع تحسينات الكاميرا ومستشعر بصمات الأصابع

 

تبدأ جوجل في طرح تحديث Pixel 6 الرئيسي مع تحسينات الكاميرا ومستشعر بصمات الأصابع


يتلقى كل من Pixel 6 و Pixel 6 Pro أهم تحديث للبرامج منذ أن أصدرت شركة جوجل الهواتف في أكتوبر. في الأسبوع الماضي ، قامت الشركة بتفصيل قائمة طويلة جدًا من إصلاحات الأخطاء والتحسينات التي تم تضمينها في تحديث ديسمبر ، والذي بدأ الآن في طرحه على كلا الجهازين.


بدأت أجهزة Pixel الأقدم في تلقي هذا التحديث الأسبوع الماضي. لكن جوجل احتاجت إلى مزيد من الوقت لتقديم إصدار Pixel 6 و 6 Pro نظرًا لوجود الكثير من التحسينات الموجهة إلى أحدث هواتف الشركة الرئيسية. تواصل جوجل أيضًا تحسين نظام Android 12 مع هذا الإصدار.


كالعادة ، يجلب البرنامج الجديد أحدث إصلاحات الأمان ، ولكن بصرف النظر عن ذلك ، فإن أحدث وحدات البكسل تحصل أيضًا على كل ما أعلنته Google الأسبوع الماضي كجزء من ميزة Drop Feature لشهر ديسمبر.


تتصدر قائمة التغييرات تعديلات على مستشعر بصمات الأصابع ، تتعهد Google بإجراء "تحسينات عامة على استقرار مستشعر بصمات الأصابع وأدائه". سيتعين علينا معرفة ما إذا كان إلغاء قفل الهواتف قد أصبح أسرع أو أكثر اتساقًا بعد تثبيت التحديث.


هناك أيضًا عدد قليل من تحسينات الكاميرا الخاصة بتشكيلة Pixel 6. وإصلاحات وميض الشاشة وخطأ قد يمنع الشاشة من تبديل معدل التحديث على النحو المنشود. هناك مجموعة من أخطاء الصوت والبلوتوث التي تم حلها ، وتقول جوجل إن أداء البطارية والحرارة "في ظروف معينة" قد تم تحسينها عبر مجموعة Pixel بأكملها.


من المحتمل أنه بينما بدأ الطرح اليوم ، سيستغرق الأمر بضعة أيام على الأقل ، إن لم يكن أسابيع ، للوصول إلى جميع وحدات Pixel 6 و Pixel 6 Pro الموجودة هناك. لذا ، حتى لو لم يصل إليك التحديث على الفور ، فاعلم أنها قادمة قريباً.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق