اخر الاخبار

يختبر واتساب أشكال موجات صوتية جديدة لفقاعات الدردشة

 

يختبر واتساب أشكال موجات صوتية جديدة لفقاعات الدردشة


بعد طرح الأشكال الموجية الصوتية أثناء تسجيل الملاحظات الصوتية لمختبري الإصدارات التجريبية ، يقوم واتساب الآن بإصدار ميزة أخرى مثيرة للاهتمام للغاية على الإصدار التجريبي من واتساب لنظامي Android و iOS.


يشير منشور WABetaInfo إلى أن هذه التجربة أثناء تشغيل الملاحظات الصوتية ليست جديدة ، فقد مرت ستة أشهر على الأقل منذ أن بدأت الشركة العمل على القدرة على رؤية أشكال الموجات الصوتية في فقاعات الدردشة. لسوء الحظ ، بعد وقت قصير من إضافة هذه الوظيفة لأول مرة إلى التطبيق التجريبي ، قامت الشركة بإزالتها.


الآن ، يُطلق واتساب التخطيط الجديد لـ الإصدار التجريبي من واتساب لمختبري Android و iOS اليوم. يلاحظ WABetaInfo أنه حتى الآن ، من الصعب بعض الشيء مشاهدة هذه الميزة أثناء العمل.




يختبر واتساب أشكال موجات صوتية جديدة لفقاعات الدردشة




كما ترى في لقطة الشاشة هذه ، يمكن لمختبري الإصدارات التجريبية المحددة الآن رؤية أشكال الموجات الصوتية في فقاعات الدردشة ، ولكن ليس دائمًا ، يمكنك رؤية أشكال الموجات الصوتية لملاحظاتك الصوتية إذا تم تمكين الميزة لحساب واتساب الخاص بك ، ولكن قد لا تظهر أشكال الموجات الصوتية. ولكن قد لا تظهر أشكال الموجات الصوتية عند تلقي ملاحظة صوتية من شخص لديه الميزة معطلة أو عند تسجيل الملاحظة الصوتية باستخدام إصدار قديم من واتساب.


يتم طرح التصميم الجديد لاختيار مختبري النسخة التجريبية على الإصدار التجريبي من واتساب لنظامي Android و iOS ، ويتم التخطيط لمزيد من عمليات التنشيط بعد إصدار تحديثات جديدة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق