اخر الاخبار

هل تريد إزالة صورتك من صور Google؟ دليل خطوة بخطوة للقيام بذلك

 

هل تريد إزالة صورتك من صور Google؟ دليل خطوة بخطوة للقيام بذلك


أعلنت Google أن الأطفال والمراهقين أو أولياء أمورهم يمكنهم الآن طلب حذف صورهم من نتائج بحث الصور. تهدف هذه الوظيفة إلى تعزيز الحماية للمستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا ، وفقًا لما ورد في المدونة ، "نعتقد أن هذا التغيير سيساعد في منح الشباب مزيدًا من التحكم في بصمتهم الرقمية وأين يمكن العثور على صورهم على البحث. 


والجدير بالذكر أنه بمجرد إزالة الصورة ، لن تظهر في علامة التبويب "الصور" أو كصور مصغرة في أي ميزة في "بحث Google". ومع ذلك ، توضح الشركة أن إزالة صورة من بحث Google لا يزيلها من الإنترنت كما قد تظهر في مواقع أخرى. ومن ثم ، يجب على المستخدم الاتصال بمشرف الموقع لإزالة ذلك أيضًا.


إذا كان عمرك أقل من 18 عامًا أو لديك طفل يقل عمره عن 18 عامًا ، فإليك بعض الخطوات التي يمكنك اتباعها لطلب إزالة صورك من بحث Google:


كيفية طلب إزالة صور المستخدمين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا من نتائج بحث Google:

* انتقل إلى "صفحة المساعدة" الخاصة بهذه السياسة للحصول على المعلومات التي ستحتاجها لملء نموذج الطلب.


* قم بزيارة "رابط الدعم" لبدء عملية الإزالة.


* املأ النموذج بإعطاء معلومات مثل الصور التي تريد إزالتها وعناوين URL لأي صفحات نتائج بحث تحتوي على الصور المذكورة وعبارات استعلام البحث التي تعرض الصور.


بمجرد الإرسال ، ستراجع الشركة الطلب وقد تتواصل معك للحصول على أي معلومات إضافية. ستقوم الشركة بإخطار المستخدم بمجرد الموافقة على الطلب أو رفضه.


بالنسبة إلى غير المستطلعين ، تسمح Google أيضًا للمستخدمين بطلب إزالة المحتوى الآخر من نتائج البحث الخاصة بها. يتضمن ذلك المحتوى المرتبط بالصور الفاضحة غير التوافقية والمواد الإباحية المزيفة والمعلومات المالية أو الطبية وما إلى ذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق