اخر الاخبار

يبدأ هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE في تلقي تحديث MIUI 12.5 المحسن

 

يبدأ هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE في تلقي تحديث MIUI 12.5 المحسن


بدأت شركة شاومي في دفع الإصدار المحسن MIUI 12.5 إلى المزيد من الأجهزة والآن يصل التحديث إلى مستخدمي هاتف Xiaomi 11 Lite 5G NE في الهند وتركيا. يقدم تحديث البرنامج الثابت هذا أربعة تحسينات مثل الخوارزميات المركزة والتخزين السائل والذاكرة المصغرة والتوازن الذكي لتحسين تجربة المستخدم الإجمالية.


تم تحديد التحديث عبر إصدار البرنامج الثابت V12.5.4.0.RKOINXM في الهند و V12.5.4.0.RKOTRXM لمستخدمي تركيا يعتمد على Android 11 ، على التوالي. كالعادة ، من المحتمل أن يتم بدء الطرح على مراحل وقد يستغرق بضعة أيام ، إن لم يكن أسابيع ، للوصول إلى جميع الأجهزة في هذه الأسواق. نأمل أن ترسله شاومي إلى النموذج الأوروبي قريبًا.


يقول التغيير في شاومي: الخوارزميات الجديدة في MIUI 12.5 المحسّن ستخصص موارد النظام ديناميكيًا لضمان تجربة سلسة ، في حين أن آلية إدارة الذاكرة الجديدة فائقة الدقة "الصغيرة" ستجعل استخدام ذاكرة الوصول العشوائي أكثر كفاءة ، وستضمن "آليات التخزين الحساسة الجديدة" يظل الهاتف مستجيبًا بمرور الوقت.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق