اخر الاخبار

يختبر واتساب زر "تراجع" جديد لمشاركات الحالة

 

يختبر واتساب زر "تراجع" جديد لمشاركات الحالة


يقال إن واتساب يحصل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التراجع عن تحديث الحالة بعد نشرها. تم رصده في إصدار واتساب التجريبي لنظام iOS رقم 2.21.240.17  ، وسيكون خيار "تراجع" متاحًا للحظات على الشاشة بمجرد أن يرسل المستخدم تحديثًا للحالة على واتساب. بمجرد تحديد المستخدم لخيار التراجع هذا ، سيتم حذف تحديث الحالة تلقائيًا للجميع.


كما تلاحظ في الصورة أسفل ، بعد نشر تحديث الحالة ، سيكون خيار "تراجع" مرئيًا للحظات: إذا قمت بتحديده ، فسيتم حذف تحديث الحالة تلقائيًا للجميع. يكون هذا الاختصار مفيدًا عندما تنشر شيئًا عن طريق الخطأ وتريد حذفه بسرعة.




يختبر واتساب زر "تراجع" جديد لمشاركات الحالة




في الوقت الحالي ، إذا نشر مستخدم واتساب حالة عن طريق الخطأ ، فسيتعين عليه النقر على النقاط الثلاث لحذف الحالة. هذه العملية مملة بعض الشيء ومن الممكن أن تحصل الحالة على مشاهدة واحدة أو اثنتين بحلول ذلك الوقت.


يلاحظ WABetaInfo أن هذه الميزة متاحة لبعض مختبري واتساب التجريبيين لنظام iOS  بدءًا من اليوم ، وصلت كذلك لإصدار نظام أندرويد التجريبي منذ بضعة أسابيع ، وسيتم طرحها لمزيد من المستخدمين في التحديثات القادمة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق