اخر الاخبار

آبل تضيف iPhone 6 Plus إلى قائمة المنتجات القديمة في نهاية هذا الشهر

 

آبل تضيف iPhone 6 Plus إلى قائمة المنتجات القديمة في نهاية هذا الشهر


ستتم إضافة هاتف iPhone 6 Plus إلى قائمة منتجات آبل القديمة في نهاية هذا الشهر 31 ديسمبر ، وفقًا لمذكرة داخلية مسربة. ظهر الهاتف لأول مرة في عام 2014 ، مما يعني أن أكثر من خمس سنوات قد مرت منذ أن توقفت آبل عن توزيع الجهاز للبيع.


كان iPhone 6 و iPhone 6 Plus أول الأجهزة التي تتميز بدعم Apple Pay ، مع ميزات رئيسية أخرى بما في ذلك شريحة A8 والكاميرات المحسّنة. بدأ السعر من 649 دولارًا لجهاز iPhone 6 بسعة تخزينية تبلغ الآن 16 جيجا بايت.


توفر آبل الخدمة وقطع الغيار لأجهزة iPhone و iPad و Mac والأجهزة المتطورة الأخرى لمدة خمس سنوات على الأقل من تاريخ آخر توزيع لها للبيع ، وعند هذه النقطة يتم إضافتها إلى قائمة منتجات آبل القديمة.


ستستمر آبل وشركاؤها في الإصلاح في تقديم الخدمة وقطع الغيار لمدة تصل إلى 7 سنوات ، ولكن هذا يخضع لتوافر قطع الغيار ، مما يعني أنه قد يكون من الصعب إجراء الإصلاحات ، رسميًا على الأقل ، بعد مرور خمس سنوات.


إذا كنت لا تزال تستخدم iPhone 6 Plus ، فلن يتغير الكثير. سيستمر جهازك في العمل كالمعتاد. ولكن مرة أخرى ، إذا حدث خطأ ما ، فقد يكون من الصعب إصلاح جهازك من خلال خدمة Apple.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق