اخر الاخبار

يختبر واتساب واجهة جديدة للمكالمات الصوتية على Android و iOS

 

يختبر واتساب واجهة جديدة للمكالمات الصوتية على Android و iOS


قد يكون واتساب قادرًا على تقديم تجربة محسّنة للمكالمات الصوتية الفردية والجماعية من خلال الواجهة الجديدة. حيث يعمل واتساب على واجهة جديدة للمكالمات الصوتية في إصدارات Android و iOS من تطبيق المراسلة الفورية.


وفقًا لتقرير صادر عن WABetaInfo ، يعمل واتساب على تطوير الواجهة الجديدة للمكالمات الصوتية لتزويد المستخدمين بتجربة أكثر إحكاما وحداثة. قام المصدر أيضًا بمشاركة بضع لقطات شاشة لإعطاء مقارنة حول كيفية اختلاف الواجهة المعاد تصميمها عن الواجهة الحالية.



يختبر واتساب واجهة جديدة للمكالمات الصوتية على Android و iOS




 ومع ذلك ، فإن التغييرات ليست متاحة حتى الآن للوصول ، حتى لمختبري الإصدارات التجريبية. هذا يعني أن المستخدمين قد يحتاجون إلى الانتظار لبعض الوقت للحصول على واجهة المكالمة الصوتية المحدثة. ولم يتم الكشف عن تفاصيل حول موعد إتاحة الواجهة المعاد تصميمها للمستخدمين.


تم رصد واجهة المكالمات الصوتية المعاد تصميمها في واتساب بعد أشهر فقط من تقديمها مكالمات جماعية قابلة للانضمام. قام تطبيق المراسلة مؤخرًا بدمج ميزة المكالمات القابلة للانضمام في الدردشات الجماعية للسماح للمستخدمين بالانضمام إلى مكالمات صوتية أو مكالمات فيديو جارية مباشرة من مجموعاتهم. علاوة على ذلك تم رصد واتساب مؤخرًا وهو يطور مؤشرات للتشفير من طرف إلى طرف للمكالمات وتحديثات الحالة. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق