اخر الاخبار

يُثير Honor تصميم أول هاتف ذكي قابل للطي له Honor V

 

يُثير Honor تصميم أول هاتف ذكي قابل للطي له Honor V


أثارت العلامة التجارية الفرعية السابقة لهواوي Honor إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي ، Honor V. هناك صورة تمت مشاركتها على حسابي Weibo تثير تصميم الجهاز ، حيث تُظهر مفصلًا واضحًا بين نصفي الجهاز. يقول منشور Weibo إن "الرائد القابل للطي على وشك الإفراج عنه" ، على الرغم من عدم الإعلان عن تاريخ إطلاق محدد.


لا توجد تفاصيل كثيرة حول الشكل الدقيق الذي يمكن أن يتخذه الهاتف القابل للطي Magic V ، لكن تقريرًا من The Elec يشير إلى أنه يمكن أن يحتوي على شاشة داخلية قابلة للطي مقاس 8.03 بوصة مقترنة بشاشة خارجية مقاس 6.45 بوصة. يشير ذلك إلى جهاز يشبه أجهزة Z Fold من سامسونج. هذا أيضًا هو عامل الشكل الذي استخدمته شركة هواوي الأم السابقة لشركة Honor مع Mate X2 ، على الرغم من أن Honor أصبحت الآن مستقلة لمدة عام ، فمن غير الواضح مدى تشابه جهازها القادم.


لم تكشف الشركة عن أي تفاصيل عن الهاتف ، ولكن وفقًا لشريحة عرض تم تسريبها ظهرت في الصين ، فإننا نحصل على القليل من المعلومات الأخرى حول هاتف Honor القادم القابل للطي ، حيث سيكون ، في الواقع ، أول جهاز قابل للطي يستخدم شرائح Snapdragon 8 Gen 1 الحديثة من كوالكوم.


تنضم Honor إلى قائمة موسعة من الشركات التي أصدرت أو تخطط لإطلاق الأجهزة القابلة للطي الخاصة بها. كانت شركتا سامسونج و هواوي من أوائل الشركات التي دخلت الخدمة ، ولكننا رأينا مؤخرًا أجهزة قابلة للطي من شاومي و موتورولا و Oppo ، والتي أعلنت رسميًا عن هاتف Find N في وقت سابق من هذا الشهر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق