اخر الاخبار

ماذا تفعل إذا تم اختراق حساب تويتر الخاص بك

 

ماذا تفعل إذا تم اختراق حساب تويتر الخاص بك


إذا كنت تعتقد أن حسابك في منصة تويتر قد تم إختراقة ولم تتمكن من تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك ، فقد أدرج تويتر خطوتين يجب اتباعهما على الفور.


1. اطلب إعادة تعيين كلمة المرور

أعد تعيين كلمة المرور الخاصة بك عن طريق طلب بريد إلكتروني من نموذج إعادة تعيين كلمة المرور. حاول إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكتروني الخاصين بك ، وتأكد من التحقق من إعادة تعيين البريد الإلكتروني على العنوان المرتبط بحسابك على تويتر. 


إذا كنت قادرًا على تسجيل الدخول بعد إعادة تعيين كلمة المرور ، فالرجاء التحقق مما إذا كان حسابك قد تعرض للاختراق وإعادة تأمين حسابك.


2. اتصل بدعم تويتر

بالنسبة للمستخدمين الذين لا يمكنهم استعادة حسابهم حتى بعد إعادة تعيين كلمة المرور ، يمكنهم الاتصال بدعم تويتر للحصول على المساعدة.


سيتعين عليك الاتصال بتويتر عن طريق إرسال طلب دعم. تأكد من استخدام عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بربطه بحساب تويتر الذي تم اختراقه ؛ سيرسل تويتر بعد ذلك معلومات وإرشادات إضافية إلى عنوان البريد الإلكتروني هذا.


أثناء إرسال طلب الدعم ، يحتاج تويتر إلى اسم المستخدم والتاريخ الأخير الذي قمت فيه بالوصول إلى حسابك.



ماذا يحدث إذا لم يكن لديك وصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تم التحقق منه؟ إذا فقدت الوصول إلى عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بحسابك على تويتر ، فاتصل بمزود خدمة البريد الإلكتروني لمحاولة استعادة الوصول.


بالإضافة إلى ذلك ، إذا أضفت رقم هاتفك المحمول إلى حسابك ، فيمكنك إدخال رقمك في صفحة إعادة تعيين كلمة المرور وسيظهر لك خيار إعادة التعيين عبر الرسائل القصيرة.


إذا لم يكن لديك وصول إلى البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف الذي تم التحقق منه ، فلن يتمكن تويتر من مساعدتك لأنه يحتاج إلى التواصل عبر قناة رسمية مثل البريد أو رقم تم التحقق منه. إذا ظل الحساب غير نشط لفترة طويلة ، فستتم إزالته من قاعدة بيانات تويتر.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق