اخر الاخبار

تم تسريب صورة هاتف Honor القابل للطي

 

تم تسريب صورة هاتف Honor القابل للطي


قدمت Honor سلسلة هواتفها الرائدة في الصيف الماضي. تستمر التفاصيل حول الهاتف الجديد القابل للطي والذي سيطلق عليه Honor Magic Fold. مستخدم تويتر RODENT950 المشهور بتسريبات هواوي و Honor قام بتسريب صورة الهاتف الذكي القابل للطي.


وفقًا للصورة المسربة ، يبدو أن هاتف Honnor Magic Fold هو هاتف ذكي مشابه لـ Galaxy Fold 3 مع شاشة إضافية. أما بالنسبة لتصميم الكاميرا ، فسيكون مشابهًا لتصميم Honor 50. ومن أبرز المواقف في الصورة المسربة أن الكاميرا الأمامية غير مرئية في الصورة. انطلاقا من الصورة ، سيظهر التصميم في هيكل قابل للطي داخليًا ، كما هو الحال في سلسلة Mate X. 




تم تسريب صورة هاتف Honor القابل للطي




تُظهر تقنية الهاتف القابل للطي ، التي زادت شعبيتها بزخم كبير مؤخرًا ، زيادة كبيرة في المبيعات ، على الرغم من أنها لا تزال باهظة الثمن في جميع أنحاء العالم. وتتربع شركة سامسونج على رأس هذه القائمة.


 شركة Honor التي تحاول إثبات نفسها بطريقة ما تريد أن تعمل بجد في هذا المجال وأن تكون من بين الشركات العملاقة. لدرجة أن عام 2021 كان عامًا مثمرًا للغاية بالنسبة للشركة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق