اخر الاخبار

يحصل Windows 11 على ميزات تصميم سطح المكتب

 

يحصل Windows 11 على ميزات تصميم سطح المكتب


لطالما كان Windows نظام تشغيل قابل للتخصيص وتخطط مايكروسوفت الآن لتحديث إعدادات التخصيص في Windows 11 مع دعم الميزات الجديدة ، بما في ذلك Windows Spotlight لسطح المكتب والسمات الجديدة اللامعة لحافظة Windows و قائمة الرموز التعبيرية.


كان Spotlight جزءًا من Windows منذ عام 2015 وهو حاليًا يجعل شاشة القفل أو شاشة تسجيل الدخول أكثر جمالاً من خلال عرض صور عالية الدقة ، على غرار الخلفيات اليومية التي تظهر على محرك بحث Bing. تم دمج Spotlight في نظام التشغيل كما أنها تعرض الإعلانات جنبًا إلى جنب مع الاقتراحات.


يتم تشغيل Spotlight بواسطة Bing وهذه الصور ذات جودة جيدة حقًا ويمكن استخدامها على سطح المكتب أيضًا. لحسن الحظ ، استمعت مايكروسوفت إلى التعليقات وستكون قادرًا على استخدام شاشة القفل أو صور Spotlight كخلفية لسطح المكتب بدءًا من Windows 11 22H2.


في Windows 11 Build 22518 ، تختبر مايكروسوفت إعداد تخصيص جديد "مجموعة Spotlight". عند تمكين الميزة ، ستقوم مايكروسوفت بتحديث خلفية سطح المكتب بصور جديدة من مجموعة Spotlight. تعمل مجموعة Spotlight نفسها أيضًا على تشغيل شاشة القفل و Bing ، ولكن تم تحديثها بدعم أفضل لسطح المكتب. بالإضافة إلى الصور الجديدة ، تخطط مايكروسوفت أيضًا لتقديم حقائق ممتعة حول كل صورة مباشرة على سطح المكتب.


عند تحديد مجموعة Spotlight ، سترى على الفور صورة ملهمة كخلفية لسطح المكتب. ستلاحظ أيضًا أيقونة Spotlight جديدة ، والتي سيتم تثبيتها في الجانب الأيمن العلوي من الشاشة. يمكنك النقر فوق رمز Spotlight لمعرفة المزيد حول الخلفية.


قد تتضمن مجموعة Spotlight ما يصل إلى خمس صور خلفية وسيتم تدوير سطح المكتب من خلال هذه الصور الخمس.


كما ذكرنا في البداية ، تقوم مايكروسوفت حاليًا بتجربة إعدادات جديدة في Windows 11 Build 22518 في قناة Dev لبرنامج Insider. بالنسبة للمستخدمين خارج البرنامج التجريبي ، تخطط مايكروسوفت لتقديم إعداد التخصيص المحدث في النصف الثاني من عام 2022.



بالإضافة إلى ذلك ، تعمل مايكروسوفت أيضًا على إعدادات التخصيص الجديدة لمدخلات النص ، مثل حافظة Windows ولوحة Emoji. ستتمكن من استخدام سمات لوحة المفاتيح الـ 13 الحالية للوحة الرموز التعبيرية والكتابة الصوتية. ستجد خيارات السمة الجديدة ضمن قسم "إدخال النص" الجديد ضمن الإعدادات> التخصيص.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق