اخر الاخبار

يتمتع iQOO Neo5s بالعديد من ميزات الألعاب المحمولة

 

يتمتع iQOO Neo5s بالعديد من ميزات الألعاب المحمولة


في الأسبوع الماضي ، كشفت iQOO أنها ستعلن قريبًا عن هواتف ذكية جديدة تحمل علامة تجارية جديدة في الصين. في ذلك الوقت ، تكهنت الشائعات بأن الشركة يمكن أن تستعد لإطلاق هاتف iQOO Neo5s. اليوم ، انتقل iQOO إلى حساب Weibo الخاص به للتأكيد على أن هاتفه التالي سيطلق عليه iQOO Neo5S. من المقرر أن يصبح الهاتف رسميًا في 20 ديسمبر.


تُظهر صورة iQOO Neo5S التي تشاركها العلامة التجارية أنه سيكون هاتفًا مناسبًا للألعاب. يمكن القول بناءً على التقارير الحديثة أنه مزود بلوحة AMOLED بتصميم ثقب. من المفترض أن تحتوي على مستشعرات مزدوجة حساسة للضغط لتجربة لعب محسّنة.


من المرجح أن يدعم الهاتف معدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل أخذ عينات لمس عالٍ. من المرجح أن تعمل منصة الهاتف المحمول Snapdragon 888 على تشغيل الهاتف بما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي LPDDR5 وما يصل إلى 256 جيجابايت من تخزين UFS 3.1. 


لا توجد كلمة حول سعة بطارية iQOO Neo5S. ومع ذلك ، من المتوقع أن يدعم الشحن السريع 66 واط. سيأتي مثبتًا مسبقًا على نظام التشغيل Android 11 أو 12 OS المستند إلى OriginOS Ocean UI.


بالنسبة لصور السيلفي ، قد يتميز iQOO Neo5S بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل. قد تحتوي وحدة الكاميرا الثلاثية الخلفية للهاتف الذكي على كاميرا أساسية Sony IMX598 بدقة 48 ميجابكسل ومزودة بميزة OIS. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق