اخر الاخبار

يختبر تويتر تحذيرات المحتوى الاختيارية لمرة واحدة للمنشورات الحساسة

 

يختبر تويتر تحذيرات المحتوى الاختيارية لمرة واحدة للمنشورات الحساسة


يختبر تويتر ميزة تسمح للأشخاص بإلحاق تحذيرات المحتوى لمرة واحدة بالصور ومقاطع الفيديو التي يشاركونها عبر النظام الأساسي. أعلنت الشركة عن الاختبار يوم الثلاثاء ، مشيرة إلى أنه متاح "لبعض المستخدمين".


 إذا كان لديك حق الوصول إلى الميزة ، فسترى رمز العلم الجديد في واجهة تحرير الصورة ، والذي يمكنك الوصول إليه من خلال النقر على أيقونة النقاط الثلاث التي تظهر في الجزء السفلي الأيمن من الصورة عند إضافة واحدة إلى تغريدة. في التكرار الحالي ، يمكنك إضافة تحذيرات بشأن العُري والعنف والمحتوى الحساس.





يكون نص التحذير الذي يضيفه تويتر بصورة عندما تخبر التطبيق أنك تشارك شيئًا حساسًا: "وضع مؤلف التغريدة علامة على هذه التغريدة على أنها تعرض محتوى حساسًا".


إذا فشلت في الإبلاغ عن المحتوى عند نشر مادة حساسة ، فسيعتمد تويتر ، كما كان يفعل بالفعل ، على تقارير المستخدم لتقرير ما إذا كان المحتوى الخاص بك يجب أن يكون لديه تحذير أم لا.


بالإضافة إلى تجربة التحذير بشأن المحتوى ، أعلن موقع تويتر أمس أنه يحاول تجربة طريقة "الإنسان أولاً" للتعامل مع عملية إعداد التقارير. بدلاً من سؤال المستخدم عن القواعد التي يتم كسرها في التغريدة ، سيمنح المستخدم الفرصة لوصف ما حدث بالضبط ، وبناءً على هذا الرد ، سيحدد انتهاكًا معينًا.


يأتي الاختبار بعد أسبوع من قيام الشركة بحظر مشاركة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة دون موافقة. يجب أن تساعد هذه الميزة الأخيرة مستخدمي تويتر على حماية متابعيهم من تعريض أنفسهم عن طريق الخطأ لمحتوى قد يكون مزعجًا أو يصعب مشاهدته بطريقة أخرى.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق