اخر الاخبار

تقوم مايكروسوفت بتحديث OneDrive لمزامنة أسرع على M1 Mac و ARM على Windows

 

تقوم مايكروسوفت بتحديث OneDrive لمزامنة أسرع على M1 Mac و ARM على Windows


أصدرت شركة مايكروسوفت تطبيق مزامنة OneDrive لنظام التشغيل Windows على بنية ARM و لأجهزة Mac M1 من آبل لخدمة التخزين المستندة إلى السحابة. تتوفر المعاينة العامة لتطبيق OneDrive المحدث كتنزيل اختياري لكل من Windows على Arm و macOS ، وتسمح للتطبيق بالتشغيل محليًا على هذه الأجهزة.


من المفترض أن يؤدي ذلك إلى تحسين أداء تطبيق مزامنة OneDrive ، حيث لن يتم تشغيل عملية OneDrive بعد الآن على Windows على Arm. يعد الانتقال إلى 64 بت مفيدًا أيضًا لمستخدمي OneDrive الذين لديهم الكثير من الملفات أو الملفات الكبيرة.


يأتي دعم OneDrive لأجهزة Mac من آبل و Arm من Windows بعد أن كشفت Dropbox أنها تختبر التطبيق الأصلي الخاص بها. يتم دعم Dropbox حاليًا على أجهزة Apple Macs M1 من خلال Rosetta ، ولكن سيصل تطبيق محدث العام المقبل. 


لم تلتزم مايكروسوفت بتاريخ إصدار كامل لمعاينة OneDrive لـ Arm الخاصة بها ، ولكن يمكن لأي شخص تمكينها من الخيار "الحصول على تحديثات معاينة OneDrive Insider قبل الإصدار" في إعدادات OneDrive> حول.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق