اخر الاخبار

ستكون سامسونج واحدة من الموردين الرئيسيين للوحات OLED لطرازات iPhone 14 Pro

 

ستكون سامسونج واحدة من الموردين الرئيسيين للوحات OLED لطرازات iPhone 14 Pro


من المتوقع أن تقوم شركة آبل بإجراء تغيير كبير في تصميم iPhone العام المقبل. قد تتخلص تشكيلة iPhone 14 من عنصر التصميم الذي كان ثابتًا منذ إصدار iPhone X في عام 2017. حيث تقول الشائعات أن شركة آبل ستتخلص من شاشتها الشهيرة العام المقبل. ومع ذلك ، قد لا يتم إجراء هذا التغيير لكامل تشكيلة 2022. حيث لا يمكن إزالة النوتش إلا من طرز Pro لجهاز iPhone 14.


قدمت شركة آبل النوتش مع iPhone X في عام 2017. ومنذ ذلك الحين ، أصبح عنصر التصميم المحدد للهواتف الذكية للشركة. حتى مع اختيار الشركات المصنعة الأخرى للوحات المثقوبة أو اعتمادها تحت تقنية كاميرا العرض مثل سامسونج ، فإن آبل تستمر في التمسك بالنوتش.


ستكون شركة سامسونج واحدة من الموردين الرئيسيين للوحات OLED لطرازات iPhone 14 Pro. وبحسب ما ورد حصلت الشركة على معدات تصنيع جديدة لتصنيع لوحات OLED لأجهزة iPhone في العام المقبل مع وجود ثقب.


سامسونج ليست غريبة على ثقب لوحات العرض. كان Galaxy S10 أول سلسلة رائدة تتميز بتقنية العرض هذه. يمكن لشاشة Samsung Display أن تزود شركة آبل بسهولة بمثل هذه اللوحات على نطاق واسع ، مما يسمح للشركة بتنفيذ أحد أكبر التغييرات في التصميم لجهاز iPhone حتى الآن.


حيث تُعد شركة سامسونج واحدة من الموردين الرئيسيين لشاشات OLED للهواتف الذكية من Apple. يُعتقد أيضًا أن الشركتين تعملان على شاشات OLED لأجهزة iPad.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق