اخر الاخبار

رئيس سامسونج يزور المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتوسيع نطاق الأعمال

 

رئيس سامسونج يزور المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتوسيع نطاق الأعمال


بدأ رئيس مجموعة سامسونج ، لي جاي يونغ ، رحلة إلى المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة لتوسيع العلاقات التجارية والبحث عن المزيد من الفرص للشركة. وسيعود إلى وطنه يوم الخميس قبل مغادرته متوجهاً إلى أوروبا ، وهي المحطة الأخيرة في رحلة عمله.


في رحلته إلى الشرق الأوسط ، سيحاول لي تعزيز التعاون في قطاع الاتصالات والاطلاع على الاتجاهات الجديدة. قام بتوسيع العلاقات مع الحكومات في المنطقة على مدى العامين الماضيين. في فبراير 2019 ، التقى لي ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لتوسيع التعاون في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والهواتف الذكية المتميزة.


في سبتمبر 2019 ، زار موقع إنشاء مترو سامسونج سي آند تي في الرياض ، المملكة العربية السعودية ، وهو أول مشروع نقل عام في البلاد. وقعت الذراع الإنشائية للشركة بالفعل مذكرة تفاهم مع المملكة العربية السعودية للتعاون الوثيق في تطوير المدينة والطاقة والبنية التحتية.


كجزء من رحلته التجارية الأخيرة إلى الولايات المتحدة ، التقى لي بالرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا ورئيس مجلس إدارة شركة موديرنا نوبار أفيان لمناقشة نقص الرقائق. أعلنت شركة سامسونج أيضًا عن مصنع جديد لرقائق أشباه الموصلات في تايلور بولاية تكساس. سيبدأ مصنع الرقائق ، الذي سيبدأ الإنتاج في عام 2024 ، باستخدام معدات تصنيع الرقائق من ASML.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق