اخر الاخبار

يختبر تويتر تغييرات في الطريقة التي يتعامل بها مع التغريدات التي تم الإبلاغ عنها

 

يختبر تويتر تغييرات في الطريقة التي يتعامل بها مع التغريدات التي تم الإبلاغ عنها


يحاول تويتر إجراء بعض التغييرات على الطريقة التي يبلغ بها المستخدمون عن التغريدات التي يعتقدون أنها قد تنتهك قواعد تويتر. مثل معظم شركات وسائل التواصل الاجتماعي ، اعتمد تويتر منذ فترة طويلة على تقارير المستخدمين للإبلاغ عن التغريدات التي يُحتمل أن تنتهك السياسة. ولكن في تصورها الجديد لهذا النظام ، ستزود هذه التقارير الشركة بصورة أكثر ثراءً للسلوك على المنصة بدلاً من مجرد طريقة لتقييم الحوادث الفردية بمعزل عن غيرها.


يختبر تويتر حاليًا النظام الجديد مع مجموعة اختبار صغيرة من المستخدمين الأمريكيين ولكن لديه خطط لإصداره إلى نطاق أوسع من النظام الأساسي بدءًا من عام 2022. هذا النظام يحل محل المطالبات الحالية التي يراها مستخدمو تويتر عندما يختارون الإبلاغ عن محتوى على برنامج.




يختبر تويتر تغييرات في الطريقة التي يتعامل بها مع التغريدات التي تم الإبلاغ عنها





يتمثل أحد أكبر التغييرات في أنه لن يُطلب من المستخدمين بعد الآن تحديد أي من سياسات تويتر يعتقدون أن تغريدة ما تنتهك ، وبدلاً من ذلك ، يقدمون معلومات ويستخدم تويتر أنظمة آلية لاقتراح القاعدة التي قد يتم كسرها في تغريدة معينة.


يمكن للمستخدم الذي أبلغ عن تغريدة أن يقبل هذا الاقتراح أو يقول إنه ليس صحيحًا ، التعليقات التي يمكن أن يستخدمها تويتر أيضًا لتحسين أنظمة التقارير الخاصة به. تُشبِّه الشركة هذا بالفرق بين الذهاب إلى الطبيب ووصف الأعراض الخاصة بك مقابل التشخيص الذاتي.


يأمل تويتر في جمع وتحليل التقارير التي تقع في تلك المنطقة الرمادية ، واستخدامها لمنح الشركة لمحة عن السلوك المشكل على المنصة. من الناحية المثالية ، يمكن لتويتر تحديد الاتجاهات الناشئة في المضايقات والمعلومات المضللة وخطاب الكراهية وغيرها من مجالات المشاكل عند ظهورها ، وليس بعد أن تكون قد ترسخت بالفعل. 


تريد الشركة أيضًا تحسين عملية الإبلاغ للمستخدمين ، "إغلاق الحلقة" وجعل عملية إعداد التقارير أكثر وضوحًا ، حتى إذا كانت تغريدة معينة لا تحث على اتخاذ إجراءات تنفيذية. يهدف النظام الجديد إلى حل بعض الشكاوى الشائعة التي حددتها الشركة من خلال البحث حول كيفية جعل النظام الأساسي أكثر أمانًا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق