اخر الاخبار

ينقل تحديث صور Google خيارات معينة إلى أسفل الشاشة بدلاً من الجزء العلوي

 

ينقل تحديث صور Google خيارات معينة إلى أسفل الشاشة بدلاً من الجزء العلوي


تعمل صور Google على تغيير الطريقة التي يمكن للمستخدمين من خلالها تحديد إجراء يريدون أن يحدث لصورة معينة يختارونها في التطبيق. في السابق ، عندما تضغط لفترة طويلة على صورة صورة في التطبيق ، ستظهر إجراءات معينة في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة في شكل رمز.


تسمح لك هذه الخيارات بمشاركة الصورة المحددة عبر تطبيقات أخرى ، أو إضافة الصورة إلى ألبوماتك ، أو حذف الصورة على الرغم من بقائها في السحابة ، أو شراء نسخة مطبوعة من الصورة.


ولكن بعد التحديث ، عندما تضغط طويلاً على صورة ، سترى قائمة منبثقة في الجزء السفلي من الشاشة تعرض مشاركة الصورة عبر تطبيقات أخرى ، وإضافتها إلى ألبوماتك ، وطلب الصور ، ونسخ الصورة احتياطيًا في السحابة ، ضع علامة عليها كمفضلة ، وأرشفتها ، واحذف الصورة من الجهاز (ولكن احتفظ بها في السحابة) ، وقم بتحرير الموقع.


اسحب علامة التبويب هذه لأعلى للعثور على روابط سريعة للأصدقاء والعائلة يمكنك مشاركة الصورة معهم بسرعة. يمكنك أيضًا إضافة الصورة بسرعة إلى أحد ألبوماتك. بعد التحديث ، الشيء الوحيد الذي ستراه في الأعلى هو عداد يعرض عدد الصور التي حددتها و "X" لاتخاذ خيار جديد وحذف التحديد الحالي.


كالمعتاد عندما يتعلق الأمر بأحد تحديثات خادم Google ، فقد تجد أو لا تجد واجهة المستخدم الجديدة قيد التشغيل بالفعل على هاتفك. شوهد التحديث في صور Google الإصدار رقم 5.70.0.413477203. نظرًا لأنه تحديث من جانب الخادم ، فلا يوجد أي إجراء يمكنك اتخاذه لتثبيته عند الطلب.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق