اخر الاخبار

كيف تنشر التغريدات بصوتك عبر iPhone و iPad

 

كيف تنشر التغريدات بصوتك عبر iPhone و iPad


قدم موقع تويتر ميزة التغريدات الصوتية على نظامه الأساسي العام الماضي حتى يتمكن المستخدمون من التغريد بأصواتهم. تساعد الميزة على نشر التغريدات بسرعة على تويتر دون الحاجة إلى كتابة النص. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة تغريداتك النصية كمتابعات بعد نشر تغريدتك الصوتية الأولية.


هذا يعزز التجربة الإجمالية ليس فقط لمستخدم التغريدات ولكن أيضًا لمتابعيهم ، حيث سيتمكنون من الاستماع إلى التغريدات المنشورة على المنصة بدلاً من قراءة رسائلهم فقط. تضفي الميزة لمسة شخصية على تويتر حيث يمكن للأشخاص نشر التحديثات على شبكة المدونات الصغيرة باستخدام أصواتهم.


يمكن تسجيل التغريدات الصوتية لمدة تصل إلى دقيقتين و 20 ثانية فقط. إذا تجاوز حد الرسالة بعد ذلك ، فسيتم وضعه تلقائيًا في سلسلة الرسائل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا إضافة تغريدات متابعة إلى النص الموجود في تغريداتك الصوتية. ومع ذلك ، لن تتمكن من نشر ردود على التغريدات باستخدام صوتك. لا يمكن وضع هذا إلا كتغريدة أصلية. 


تم تقييد التغريد الصوتي على تويتر لمستخدمي iOS منذ إطلاقه في يونيو من العام الماضي. ومع ذلك ، يمكن الوصول إلى تغريدات ios الصوتية للأشخاص الذين يستخدمون التطبيق على سطح المكتب وأنظمة أندرويد الأساسية.


إليك كيفية نشر تغريدات صوتية باستخدام iPhone أو iPad:

* أولاً وقبل كل شيء ، افتح تطبيق تويتر على جهاز iPhone أو iPad.


* في الخطوة الثانية ، تحتاج إلى النقر على أيقونة كتابة التغريدات.


* انقر على أيقونة التغريدات الصوتية "أطوال موجية" المتوفرة أعلى لوحة المفاتيح.




كيف تنشر التغريدات بصوتك عبر iPhone و iPad




* ستظهر أيقونة تغريدة صوتية فوق لوحة المفاتيح بعد النقر على خيار الطول الموجي.


* ستبدأ الخطوة في بدء تسجيل رسالتك.


* انقر فوق "تم" بمجرد الانتهاء من تسجيل رسالتك.


يمكن تسجيل التغريدات الصوتية لمدة تصل إلى دقيقتين و 20 ثانية فقط. إذا تجاوز حد الرسالة بعد ذلك ، فسيتم وضعه تلقائيًا في سلسلة الرسائل. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق