اخر الاخبار

تطبيق مجاني لمشاركة الصور مع الحفاظ على الأمان والخصوصية على أندرويد

 

تطبيق مجاني لمشاركة الصور مع الحفاظ على الأمان والخصوصية على أندرويد


يستخدم معظمنا هواتفنا الذكية التي تعمل بنظام أندرويد كمصدر أساسي لالتقاط الصور ومشاركتها. لكن ما نتجاهله في كثير من الأحيان ، هو الخصوصية.


على سبيل المثال ، غالبًا ما تكون هناك حالات يُطلب فيها منا مشاركة الصور بشكل خاص مع مجموعة مختارة فقط من الأشخاص. ليس هذا فقط ، حتى أثناء تحميل صورك على مجموعة متنوعة من منصات الوسائط الاجتماعية ، لا يجب عليك فقط تحديد الصور والضغط على خيار التحميل.


سنتحدث هنا عن طريقة يمكنك من خلالها مشاركة الصور على أندرويد مع الحفاظ على الأمان والخصوصية.


لنفترض أنك التقطت صورة مذهلة لتجمع الشواء على العشب أمام منزلك. تم التقاط الصور بشكل جميل لدرجة أن جميع أصدقائك ومعارفك الآخرين يريدون منك مشاركتها. الآن ، إليك جوانب معينة من الصور قد لا تريد أن يعرفها الآخرون:


* الموقع الجغرافي.

* تاريخ ووقت التقاط الصور.

* صنع الكاميرا وطرازها ، والبعد البؤري ، وسرعة الغالق ، و ISO (خاصة إذا كنت تستخدم تقنية معينة تريد الاحتفاظ بها سراً).


في هذه الحالة ، يجب أن تجعل من عملية إزالة هذه المعلومات من الصور نقطة مهمة. على هاتف أندرويد ، يمكنك استخدام تطبيق مثل Photo Exif Editor - Metadata Editor. لا يتيح لك عرض بيانات EXIF ​​لصورك فحسب ، بل يتيح لك أيضًا تعديل البيانات وإزالتها. فيما يلي خطوات إزالة معلومات EXIF.


 1. قم بتثبيت Photo Exif Editor - Metadata Editor


2. حدد الصور التي تريد تحرير بيانات EXIF الخاصة بها


3. انقر فوق رمز التعديل (رمز يشبه القلم الرصاص) في الأعلى


4. يمكنك إما اختيار النقر فوق حقل معين وتعديله أو يمكنك اختيار إزالة حقول بيانات EXIF الوصفية التي تختارها عن طريق النقر فوق الرمز.


من خلال واجهة المستخدم الواضحة ، يعد Photo Exif Editor أداة سهلة الاستخدام تساعدك على مشاركة الصور على أندرويد مع الحفاظ على الأمان والخصوصية.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق