اخر الاخبار

تم تحديث تيليجرام بالمحتوى المحمي والنشر المجهول وغير ذلك الكثير

 

تم تحديث تيليجرام بالمحتوى المحمي والنشر المجهول وغير ذلك الكثير


لدينا بالفعل الإصدار الجديد من تيليجرام ، تحديث ديسمبر يجلب الأخبار الشيقة ، بما في ذلك القدرة على حماية المحتوى في المجموعات والقنوات ، والقدرة على إنشاء منشورات مجهولة في المجموعات العامة ، وخيارات حذف رسائل الدردشة الجديدة ، و أكثر.


التركيز على حماية منشورات المنشئين من الآن فصاعدًا ، سيتمكن مالكو المجموعة والقناة من تكوينها لتقييد احتمالات مشاركة المحتويات.


بهذه الطريقة ، عند تنشيط التكوين المقابل ، والذي سيجده المالكون بدءًا من صفحة المعلومات الخاصة بالمجموعة > القناة > نوع المجموعة > القناة > تقييد محتوى الحفظ ، سيرى المشاركون إمكانيات محدودة لإعادة التوجيه والحفظ في معرض الهاتف المحمول ، وحتى القدرة على التقاط لقطات.


من ناحية أخرى ، مثل خيارات حذف رسائل الدردشة الجديدة ، فإنها تركز على الرسائل بين مستخدمين حيث سيكون من الممكن الآن إفراغ سجل الدردشة ليوم معين أو لفترة زمنية محددة.


للقيام بذلك ، سيتعين عليك لمس شريط التاريخ لفتح التقويم واختيار اليوم أو الأيام المراد حذفها. تقول Telegram: "لا يصلح تشغيل الدردشة للحصول على تواريخ محددة حاليًا إلا للمحادثات بين مستخدمين اثنين ، ولكن يمكنك تكوين الحذف التلقائي للرسائل في أي دردشة ليوم أو أسبوع أو شهر بعد إرسالها".


فيما يتعلق بإدارة الجهاز ، يأتي الآن زرًا جديدًا للربط بجهاز سطح المكتب بسرعة ، بالإضافة إلى خيار يتيح لك تسجيل الخروج تلقائيًا من جميع الأجهزة بعد فترة من عدم النشاط. سيجد المستخدمون الخيارات الجديدة من قائمة الأجهزة.


فيما يتعلق بإمكانية إنشاء منشورات مجهولة الهوية في مجموعات عامة ، يشير تيليجرام إلى أن المستخدمين سيكونون قادرين على تغيير تعريف حساباتهم الشخصية من خلال أي من قنواتهم.


في سياق مختلف ، يضيف تيليجرام تسجيل الدخول من خلال مكالمة كخيار لبعض الهواتف المحمولة. تتكون الفكرة من استخدام أرقام متعددة من رقم الهاتف المعروض كرمز بدلاً من استخدام رسالة SMS.


بالإضافة إلى ذلك ، في الردود المرسلة من قبل مسؤولي المجموعة الذين طُلب منهم الانضمام ، سيرى المستخدمون المجموعات التي تنتمي إليها الطلبات التي تم الرد عليها. في هذا الصدد ، يشير Telegram أيضًا إلى ما يلي: "يمكن للمشرفين الاتصال بالمستخدمين الذين يطلبون الانضمام إلى دردشة يديرونها ، حتى إذا لم يكن المستخدم قد اتصل بالبوت مسبقًا".


في هذا التحديث ، ثيمات الدردشة العالمية على أندرويد ، بوضعها النهاري والليلي ، بعد ظهورها أثناء التحديث السابق لمستخدمي iOS. وفي نظام iOS ، على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام iOS 13 والإصدارات الأحدث ، تتم إضافة ميزة التعرف على النص في الصور.


في iOS ، من الممكن أيضًا إضافة تنسيق إلى نصوص التعليقات ، وقد تمت إعادة تصميم معلومات الاتصال. يمكنك الحصول على الميزات الجديدة عن طريق تنزيل أحدث إصدار من التطبيق من متجر التطبيقات الخاص بك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.


المصدر: Telegram

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق