اخر الاخبار

تقرير: مايكروسوفت و سامسونج يعملان معًا في مشروع أجهزة AR

 

تقرير: مايكروسوفت و سامسونج يعملان معًا في مشروع أجهزة AR


تعمل شركة سامسونج الآن مع مايكروسوفت على مشروع واقع معزز / مختلط جديد يتضمن HoloLens ، وفقًا لتقرير صادر عن وسائل الإعلام الكورية. HoloLens عبارة عن نظارات ذكية للواقع المختلط مثبتة على الرأس طورتها مايكروسوفت للمؤسسات والصناعات المختلفة. 


ذكرت The Elec أن مايكروسوفت و سامسونج تعملان معًا في مشروع أجهزة AR. بدأ هذا المشروع المشترك في وقت ما في صيف هذا العام وسيستمر لمدة عامين. من المتوقع طرح المنتج التجاري القائم على هذا المشروع في عام 2024.


يقال إن المشروع يتضمن أقسامًا متعددة ، بما في ذلك Samsung Display و Electro-Mechanics و SDI. على الرغم من أن دور سامسونج الدقيق في هذه الشراكة مع مايكروسوفت غير واضح ، إلا أن المصادر تتكهن بأن الشركة يمكن أن تكون موردًا للأجهزة لعدد من المكونات المطلوبة لأجهزة الواقع المعزز والمختلط المثبتة على الرأس.


في أوائل الشهر الماضي ، تلقى مبتكر تقنية الدليل الموجي DigiLens تمويلًا من Samsung Electro-Mechanics و سامسونج للإلكترونيات ، من بين شركات أخرى. تتكهن المصادر الآن بأن تقنية الدليل الموجي نفسها ستلعب دورًا في تطوير HoloLens بمشاركة سامسونج في المشروع.


وبحسب ما ورد ، سيستمر المشروع المشترك حتى عام 2023. ومع ذلك ، لن يتم عرض أول منتج تجاري يخرج من شراكة سامسونج ومايكروسوفت هذه للجمهور قبل عام 2024. 


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك ومتابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق