اخر الاخبار

لا تزال سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي ثلاثي الطيات

 

لا تزال سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي ثلاثي الطيات


تعمل شركة سامسونج على هاتف ذكي قابل للطي "ثلاثي الطيات" منذ عدة سنوات حتى الآن ، وقد رأينا نموذجًا أوليًا يعمل من شاشة سامسونج. يوجد الآن المزيد من الأدلة على أن الشركة تعمل بجدية على الجهاز ، بناءً على براءة اختراع مفصلة للغاية تم الكشف عنها بواسطة LetsGoDigital.


يُظهر هذا الجهاز ثلاثة أجزاء قابلة للطي ، ولكن أيضًا يُظهر تفاصيل مثل كاميرا ثلاثية العدسة في الخلف ، وشاشة إضافية في الخلف للصور الذاتية باستخدام الكاميرا الرئيسية ، وقارئ بصمات الأصابع داخل الشاشة ، وصورة ذاتية تحت الشاشة موصل الكاميرا و USB و HDMI. تُظهر الرسوم التوضيحية أيضًا بطاريات مزدوجة وهوائي مزدوج لاستقبال أفضل.



لا تزال سامسونج تعمل على هاتف ذكي قابل للطي ثلاثي الطيات




يتمتع الهاتف الذكي ثلاثي الطي بميزة عدم الحاجة إلى شاشة خارجية ، والتوسع إلى حجم أكبر بكثير ، ولكنه بالطبع أكثر سمكًا وأثقل من الهاتف الذكي العادي.


قدمت شركة سامسونج العديد من براءات الاختراع المتعلقة بهذا الجهاز متعدد الوظائف في الأشهر والسنوات الأخيرة. على سبيل المثال ، تم الإبلاغ الشهر الماضي عن هاتف ذكي ثلاثي الطي من سامسونج مزود بشحن لاسلكي عكسي. لذلك يبدو أنها مسألة وقت قبل أن تقدم سامسونج مثل هذه الهواتف الذكية. من الممكن أن نسمع المزيد عن هذا الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي متعدد الاستخدامات في عام 2022 أو 2023.


سامسونج ليست الشركة المصنعة الوحيدة المشاركة في تطوير هاتف ذكي مزدوج الطي. على سبيل المثال ، تم الإبلاغ الشهر الماضي عن هاتف ذكي OnePlus ثلاثي الطي ، بالإضافة إلى هاتف ذكي ثلاثي الطي من Vivo مع لوحة مفاتيح افتراضية. تعمل العلامات التجارية الأخرى ، بما في ذلك هواوي و شاومي ، على مثل هذا النوع من الأجهزة.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق