اخر الاخبار

هاتف Motorola Razr القابل للطي من الجيل الثالث قيد الإعداد

 

هاتف Motorola Razr القابل للطي من الجيل الثالث قيد الإعداد


كانت موتورولا واحدة من العلامات التجارية القليلة الأولى التي أطلقت هاتفًا قابلاً للطي ، وقد تلقت الشركة استجابة جيدة من كل من المستخدمين والمراجعين التقنيين لـ Motorola Razr ، أول هاتف قابل للطي صدفي الصدفة على الإطلاق. الآن ، أكدت الشركة أن هاتف Motorola Razr القابل للطي من الجيل الثالث قيد الإعداد.


وفقًا للمدير التنفيذي لشركة لينوفو تشين جين ، فإن هاتف Motorola Razr الجديد القابل للطي سيكون أقوى من سابقه ، وعلى الرغم من أن هذا لا ينبغي أن يفاجئ أي شخص ، فقد تم التأكيد على أن الهاتف القابل للطي يتميز بواجهة محسّنة ومظهر أفضل. علاوة على ذلك ، لا يكشف المدير التنفيذي للشركة شيئًا عن الهاتف القابل للطي القادم.


تظل المواصفات وتاريخ الإصدار والتفاصيل الرئيسية الأخرى المتعلقة بهاتف Razr القابل للطي طي الكتمان. نأمل أن نراه يصبح رسميًا العام المقبل. ومع ذلك ، لن يكون من السهل على الشركة التنافس مع شركات مثل سامسونج و OPPO.


 نظرًا لكونه هاتفًا قابلاً للطي صدفي ، فإن Razr سيواجه منافسة شرسة من Galaxy Z Flip 4 القادم من سامسونج ، والذي يخلف هاتف Z Flip 3. ونظرًا لأن سوق الهواتف القابلة للطي أصبح مزدحمًا أكثر مما كان عليه قبل عامين ، فسيتعين على الشركة التميز عن البقية لتذوق طعم النجاح.


تتكهن الأخبار الشائة أن هاتف Motorola Razr 3 ، أو أيًا كان ما ستطلقه الشركة عليه ، سيتم إطلاقه في الصين أولاً. ومع ذلك ، لم يقدم المدير التنفيذي للشركة مثل هذه الادعاءات على حساب Weibo الخاص به.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق