اخر الاخبار

التحديث التالي لسلسلة Galaxy S20 هو التحديث الرسمي لنظام Android 12

 

التحديث التالي لسلسلة Galaxy S20 هو التحديث الرسمي لنظام Android 12


كما فعلت في السنوات الماضية ، فتحت سامسونج برنامجًا تجريبيًا لاختبار أحدث إصدار من نظام أندرويد على مجموعات متعددة من الأجهزة. بينما انتقلت هواتف سامسونج الرائدة لعام 2021 إلى الإصدار الأخير من One UI 4.0 المستند على Android 12 بالفعل (على الأقل في بعض الأسواق) ، لا يزال برنامج One UI 4.0 التجريبي مستمرًا في إصدارات الشركة الرئيسية لعامي 2020 و 2019. ومع ذلك ، قد يحصل واحد منهم على الأقل قريبًا على الإصدار الثابت.


كشف مدير العمليات التجريبية لشركة سامسونج في كوريا أن الشركة "تستعد حاليًا لفتح الإصدار الرسمي" من One UI 4.0 المستند على Android 12 لسلسلة Galaxy S20 وأنه لن يتم إطلاق أي إصدارات تجريبية جديدة في البلدان التي لا يزال فيها الاختبار التجريبي مستمرًا.


 في الأساس ، يبدو أن شركة سامسونج في الموعد المحدد لإصدار التحديث العام الرسمي لهواتف Galaxy S20 و Galaxy S20 plus و Galaxy S20 Ultra في وقت ما في شهر يناير ، بشرط ألا تقرر مفاجأة مالكي سلسلة Galaxy S20 بتحديث قبل بدء العام الجديد.


بالطبع ، نظرًا للطريقة التي تم بها طرح Android 12 من سامسونج لبعض أجهزتها ، فإننا نفضل أن تستغرق الشركة وقتها ما دام يحتاج إلى التأكد من عدم وجود أخطاء أو مشكلات متبقية لإصلاحها قبل إحضار أحدث إصدار من One UI 4.0 إلى المزيد من هواتفها. ومع ذلك ، اختارت شركة شركة القيام بذلك.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق