اخر الاخبار

سيتم إطلاق سلسلة Realme GT 2 في 4 يناير في الصين

 

سيتم إطلاق سلسلة Realme GT 2 في 4 يناير في الصين


أكدت شركة Realme لتصنيع الهواتف الذكية يوم الأربعاء أن سلسلة Realme GT 2 ستظهر لأول مرة في 4 يناير في الصين في الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي. من المتوقع أن تشتمل سلسلة Realme GT 2 على أول هاتف رائد حقيقي لشركة Realme GT 2 Pro مع مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1 ، وعلى إصدار فانيليا Realme GT 2.



في وقت سابق من هذا الأسبوع ، كشفت الشركة عن ثلاث تقنيات هي الأولى من نوعها في العالم والتي تم تزويد الهاتف الذكي Realme GT 2 Pro بها ، بما في ذلك استخدام مادة البوليمر الحيوي ، وكاميرا عريضة 150 درجة مع وضع عين السمكة وتقنية NFC بزاوية 360 درجة.



يتميز Realme GT 2 Pro بتصميم مبسط يركز على الاستدامة مستوحى من الورق. تم تصميم هذا"التصميم الرئيسي لتكنولوجيا الورق" بواسطة المصمم الياباني الشهير ناوتو فوكاساوا ، مما يجعل Realme GT 2 Pro أول هاتف ذكي في العالم يتم تصميمه بمواد قائمة على أساس بيولوجي.



وفقًا للتسريبات والعروض السابقة ، يبدو أن وحدة الكاميرا الخلفية للهاتف الذكي مستوحاة من Google Nexus 6P من عام 2015. قد يصل Realme GT 2 Pro بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو. أكدت شركة Realme في وقت سابق أنه سيتم الكشف عن الهاتف الذكي الجديد مع مجموعة شرائح كوالكوم Snapdragon 8 Gen 1.



سيتم إطلاق سلسلة Realme GT 2 في 4 يناير في الصين




تتضمن بعض المواصفات الأخرى المتوقعة لـ Realme GT 2 Pro شاشة 6.8 بوصة ولوحة OLED ومعدل تحديث 120 هرتز ودقة WQHD + (2960 × 1440 بكسل). قد يكون الجهاز أيضًا أول هاتف ذكي من Realme يحتوي على وحدة تخزين داخلية تبلغ 1 تيرابايت. ستتضمن خيارات الاتصال Wi-Fi 6 و Bluetooth 5.2 و 5G والمزيد. قد يحتوي الهاتف على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 125 وات.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق