اخر الاخبار

تم الكشف عن شاشة LG DualUp وشاشة LG UltraFine قبل معرض CES

 

تم الكشف عن شاشة LG DualUp وشاشة LG UltraFine قبل معرض CES


تم الكشف عن شاشة LG DualUp وشاشة LG UltraFine يوم الأربعاء. وقالت شركة إل جي إن هذه الشاشات ستظهر لأول مرة رسميًا في CES 2022 في المؤتمر الصحفي الافتراضي لشركة LG في 4 يناير في الساعة 8:00 بتوقيت المحيط الهادي.


 تستهدف الشاشات المتميزة المحترفين والمبرمجين المبدعين. تأتي شاشة DualUp Monitor مع رقم الموديل 28MQ780 ويتم تقديمها للمحترفين الذين يقومون بمهام متعددة مثل إنشاء المحتوى والترميز. يبلغ حجم الشاشة 27.6 بوصة. تتميز الشاشة بدقة QHD مزدوجة مربعة (2،560 × 2880 بكسل) ولها وظيفة عرض منقسم رأسي. تتميز بشاشة Nano IPS مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:18 ، وتغطية 98 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3 ، وتوفر 300 شمعة من السطوع القصوى ، ونسبة تباين 1000: 1.


تشمل ميزات العرض الأخرى لشاشة LG DualUp HDR10 ووقت استجابة 5 مللي ثانية وتصميم ثلاثي الجوانب بلا حدود. يأتي مع حامل Ergo من الجيل الثاني يتم تثبيته بإحكام في معظم المكاتب والطاولات. تتضمن خيارات الاتصال على الشاشة منفذي HDMI ومنفذ DisplayPort وثلاثة منافذ USB. يوجد مكبرا صوت استريو 7W MaxxAudio وعناصر تحكم على الشاشة وميزات سطوع تلقائية أيضًا.



تأتي شاشة LG UltraFine مع طراز رقم 32UQ85R وتستهدف مديري الفن ومصممي الرسوم ومحرري الصور / الفيديو ومنشئي البث المباشر. تتميز بدقة 32 بوصة 4K فائقة الدقة (3840 × 2160 بكسل) ولوحة Nano IPS Black التي توفر نسبة تباين 2000: 1. كما أنه يغطي 98 بالمائة من التدرج اللوني DCI-P3 لدرجات اللون الأسود العميق وإعادة إنتاج الألوان الزاهية. تتميز بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 ، وتوفر 400 شمعة في المتر المربع من ذروة السطوع ، ودعم عرض HDR400 ، ووقت استجابة 5 مللي ثانية.


تشمل الميزات الأخرى لشاشة UltraFine من LG التكوين التلقائي للألوان ، وتكنولوجيا AMD FreeSync ، وتصميم بلا حدود من ثلاثة جوانب ، واثنين من مكبرات الصوت الاستريو 5W MaxxAudio. يوجد أيضًا مستشعر معايرة ذاتية تلقائي قابل للفصل. تقول LG أنه يمكن جدولة المعايرة عبر برنامج LG البديهي. للتوصيل ، تأتي الشاشة مع منفذي HDMI ومنفذ DisplayPort وثلاثة منافذ USB.


تقول الشركة إنها ستشارك المزيد من التفاصيل حول كلا المنتجين خلال عرض CES 2022 الافتراضي في 4 يناير. أصدرت LG بالفعل إعلانات ما قبل العرض بما في ذلك تلفزيون يعمل بالبطارية يمكن تحريكه حول منزلك وشريط صوت جديد مع قناة مركزية صاعدة مصممة لتحسين وضوح الكلام.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق