اخر الاخبار

تصل OnePlus Buds Z2 مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط وسعر 99 دولارًا

 

تصل OnePlus Buds Z2 مع خاصية إلغاء الضوضاء النشط وسعر 99 دولارًا


أعلن شركة ون بلس أخيرًا عن سماعة OnePlus Buds Z2 الذي طال انتظارها في الولايات المتحدة وأوروبا. يبدو أن سماعات الأذن Buds Z2 الجديدة أفضل بكثير من سابقتها من حيث المواصفات ، ولكن من الصعب العثور على أي فرق بين المنتجين لأنهما يشتركان في نفس التصميم إلى حد كبير.


على الرغم من أن التصميم مطابق تقريبًا لـ Buds Z ، إلا أن Buds Z2 الجديدة تضيف دعمًا لإلغاء الضوضاء النشط. زاد OnePlus أيضًا من عمر البطارية ، ووعد بما يصل إلى سبع ساعات من التشغيل مع إيقاف تشغيل ANC وخمس ساعات مع تشغيل ANC. ليس برث للغاية.


يقول ون بلس إن سماعة Buds Z2 تستخدم نفس برامج التشغيل الديناميكية مقاس 11 مم مثل Buds Pro ، مما يوفر "صوت جهير وثلاثة أضعاف حادة للغاية ودعم Dolby Atmos ". اتصال Bluetooth 5.2 موجود أيضًا ، والذي يجب أن يحافظ على زمن انتقال الصوت إلى الحد الأدنى. كما هو الحال مع معظم سماعات الأذن ANC الأخرى ، هناك وضع شفاف اختياري ، للأوقات التي تحتاج فيها إلى أن تكون على دراية بما يحيط بك مع الاحتفاظ بسماعات الأذن في الداخل.


تمامًا مثل سماعات ون بلس الأخرى ، فإن جميع خيارات التخصيص مدمجة في OxygenOS على هواتف OnePlus ، ولكن يجب على هواتف أندرويد الأخرى (وجميع أجهزة iOS) استخدام تطبيق HeyMelody. ستتمكن من تغيير ما يفعله كل زر / إيماءة ، بالإضافة إلى تثبيت تحديثات البرامج الثابتة عندما تصبح متاحة.


يتوفر OnePlus Buds Z2 بدءًا من اليوم على OnePlus.com و Amazon ، بسعر التجزئة 99 دولارًا في الولايات المتحدة ، و 149 دولارًا في كندا ، و 99 يورو في أوروبا. 


تتوفر سماعات الأذن Buds Z2 بلونين مختلفين ، الأسود البركاني والأبيض اللؤلؤي. ومع ذلك ، سيتعين على المستخدمين في الولايات المتحدة وأوروبا الاستقرار على الأبيض اللؤلؤي في هذه اللحظة مع إتاحة الخيار الأسود البركاني في وقت ما من العام المقبل.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق