اخر الاخبار

بدأ هاتف Nokia X20 في الحصول على تحديث Android 12

 

بدأ هاتف Nokia X20 في الحصول على تحديث Android 12


قامت شركة HMD Global المصنعة للهواتف الذكية الفنلندية أخيرًا بطرح تحديث Android 12 لأفضل هواتف أندرويد. أول هاتف للشركة يحصل على تحديث Android 12 هو هاتف Nokia X20.


وفقًا لمنشور على منتديات مجتمع نوكيا ، سيتم طرح التحديث على المستخدمين على موجات. من المتوقع أن يتلقى مستخدمو هاتف Nokia X20 في البلدان التالية التحديث المستقر بحلول 17 ديسمبر، تتضمن الموجة الأولى:


 النمسا ، بلجيكا ، كرواتيا ، الدنمارك ، مصر ، إستونيا ، فنلندا ، ألمانيا ، هونج كونج ، المجر ، أيسلندا ، إيران ، العراق ، الأردن ، لاتفيا ، لبنان ، ليتوانيا ، لوكسمبورغ ، ماليزيا ،هولندا ، النرويج ، البرتغال ، رومانيا ، سلوفاكيا ، إسبانيا ، السويد ، سويسرا.


التحديث يحمل رقم البنية V2.350 ويبلغ حجمه 2.18 جيجابايت. كما تتوقع ، يجلب التحديث العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك لوحة معلومات الخصوصية الجديدة ، والبحث الشامل ، والوضع بيد واحدة ، ومؤشرات الميكروفون والكاميرا ، والموقع التقريبي ، وتصميم واجهة المستخدم المُجدَّد ، والمزيد. بالإضافة إلى الميزات الجديدة والتحسينات الأخرى ، يجلب التحديث أيضًا تصحيح أمان أندرويد لشهر نوفمبر 2021.


كما هو معتاد من شركة HMD Global عند طرح تحدثات النظام ، تكون على موجات ، فعبد طرح الموجة الأولى إبتداً من 17 ديسمبر في عدد من البلدان ، فستقوم الشركة بطرح الموجة الثانية في عدد آخر من البلدان بعد فترة ليست بعيدة. يمكنك الاطلاع على الأسئلة الشائعة حول الأمواج والأسواق المعتمدة هنا.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق