اخر الاخبار

سيقوم تيك توك بتبديل توصيات صفحة (من أجلك) وتقديم الدعم لتحميلات 1080 بكسل والمزيد

 

سيقوم تيك توك بتبديل توصيات صفحة (من أجلك) وتقديم الدعم لتحميلات 1080 بكسل والمزيد


أعلنت تيك توك أنها تخطط لبعض التغييرات الرئيسية على صفحة For You  ، الشاشة الرئيسية للتطبيق. سيتم تعديل الخوارزمية التي تملأ صفحة (خاص لك) بدفق لا ينتهي من مقاطع الفيديو لمنعها من عرض الكثير من نفس أنواع المحتوى. ، إلى جانب طرح مجموعة من ميزات التحرير التي من شأنها تحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.


تعمل تيك توك على طريقة لتحديد متى تعرض الخوارزمية أنواعًا محدودة من مقاطع الفيديو للمستخدم فقط. يشير إلى أنه على الرغم من أن مقاطع الفيديو حول الشعور بالوحدة أو فقدان الوزن قد لا تنتهك قواعد النظام الأساسي ، إلا أن هذه الأنواع من مقاطع الفيديو قد يكون لها تأثير سلبي إذا كانت تشكل معظم ما يراه المستخدم على صفحة خاص لك. لذا ، من المهم منع حدوث ذلك.


يقول تيك توك: "هدفنا هو أن تعرض خلاصة (خاص لك) لكل شخص نطاقًا واسعًا من المحتوى والمبدعين والموضوعات" ، مشيرًا إلى أن العديد من مقاطع الفيديو المماثلة التي تظهر في الخلاصة لا تعكس نوع التجربة التي يريد تعزيزها. تتشاور الخدمة مع المجلس الاستشاري للمحتوى والمجتمع ، فضلاً عن الخبراء في مجالات الطب وعلم النفس الإكلينيكي وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي.


بالإضافة إلى ذلك ، تقوم تيك توك بتطوير خيار يتيح للمستخدمين حظر مقاطع الفيديو المرتبطة بكلمات أو علامات تصنيف معينة على صفحة (خاص لك). سيعطيهم ذلك مزيدًا من التحكم في ما يرونه على الشاشة الرئيسية.


إلى جانب طرح تيك توك مجموعة من ميزات التحرير التي من شأنها تحسين مظهر وربما صوت مقاطع الفيديو الخاصة بك. ربما يكون التحديث الأهم هو دعم تحميلات 1080 بكسل في بلدان محددة. ستتمكن من مشاركة مقاطع الفيديو بهذه الدقة من خلال تشغيل إعداد تحميل عالي الدقة من قسم "المزيد من الخيارات" في صفحة النشر.


يقدم التطبيق طريقة سهلة لتحسين المظهر العام للفيديو. باستخدام زر التحسين المرئي الجديد ، يقول تيك توك إنه سيعمل على تحسين جوانب التعرض والإضاءة المنخفضة وتصحيح الألوان بنقرة واحدة. بعد تسجيل مقطع فيديو أو تحميله ، يمكنك النقر فوق الزر "تحسين" على اللوحة اليمنى. إذا لم تعجبك التغييرات ، فسيؤدي النقر فوق الزر مرة أخرى إلى التراجع عنها.


أيضاً ، يحتوي تأثير الشاشة الخضراء الآن على تكامل Giphy ، لذا يمكنك استخدام GIF من مكتبة النظام الأساسي كخلفية لمقطع فيديو. هناك المزيد من المؤثرات الصوتية الموسيقية والحيوانية أيضًا. يمكن لـ تيك توك تحويل صوتك أو أصوات أخرى إلى مواء قطة أو مزمار أو سونا. يمكنك تجربة ذلك من خلال النقر على زر التأثير الصوتي في صفحة التحرير.


تابع موقعنا tech1new.com انضم إلى صفحتنا على فيسبوك و متابعتنا على Twitter للحصول على تحديثات إخبارية فورية ومراجعات وشروحات تقنية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق